تفاصيل الحالة الجوية حتى الجمعة

#سواليف

 نشرت إدارة الارصاد الجوية الأردنية #حالة #الطقس المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة.

ووفق ادارة الارصاد الجوية تكون #الاجواء نهار الأربعاء، دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك احتمال ضعيف خلال ساعات النهار لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر في اقصى شرق المملكة، وتكون #الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وحذرت إدارة الارصاد من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب #الغبار في مناطق البادية، اضافة الى خطر #الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول 3المطر.

أما يوم الخميس تكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في شرق المملكة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وحذرت الأرصاد من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

ويشهد يوم الجمعة ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ومع ساعات الليل المتأخرة تتحول الرياح الى جنوبية غربية تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار مما يؤدي الى تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق البادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى