تفاصيل الحالة الجوية حتى الثلاثاء

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الأحد حتى الثلاثاء كما يلي :

الأحد 2023/05/21 :

نهاراً: يطرأ ارتفاع قليل على درجات #الحرارة لتصبح الأجواء معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات مختلفة، #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في مناطق البادية.

ليلاً: #الاجواء #لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية ومعتدلة في باقي المناطق مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

⛔️

التحذيرات :

– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب #الضباب فوق المرتفعات

الجبلية والسهول.

– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب #الغبار في مناطق البادية.

🔹 الاثنين 2023/05/22 :

نهاراً: تتأثر المملكة بمنخفض خماسيني لذا يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتسجل اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية؛ #الاجواء_جافة ومغبرة وحارة نسبيا في اغلب المناطق،وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تصل سرعتها 50كم/ساعة.

ليلاً: الاجواء مغبرة ومعتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً خاصة في مناطق البادية.

⛔️ التحذيرات :

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار والعواصف الترابية في العديد من المناطق وانعدامها أحيانا في مناطق البادية.

🔹 الثلاثاء 2023/05/23 :

نهاراً: تنخفض درجات الحرارة قليلاً؛ الاجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

ليلاً: الاجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

⛔ التحذيرات:

– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب #الغبار في مناطق البادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى