تفاصيل الحالة الجوية حتى الثلاثاء

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الأحد وحتى الثلاثاء بمشيئة الله كما يلي :

🔹 الأحد 2023/04/02 :
نهاراً: ارتفاع على درجات #الحرارة لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة ؛ #الاجواء #مشمسة ولطيفة #الحرارة في أغلب مناطق المملكة ومائلة للدفء في الاغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ليلاً: الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
⛔ التحذيرات:
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب #الضباب فوق المرتفعات الجبلية.
🔹 الاثنين 2023/04/03 :
نهاراً: ارتفاع اخرعلى درجات الحرارة ، الاجواء ربيعية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ليلاً: الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
🔹 الثلاثاء 2023/04/04 :
نهاراً: توالي درجات الحرارة ارتفاعها حيث من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى أعلى من المعدلات الإعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-6) الأجواء دافئة نسبيا في أغلب مناطق المملكة وأكثر دفئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
ليلاً: الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق ، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات عالية في شرق المملكة ، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى