تفاصيل الحالة الجوية حتى الاثنين

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من السبت وحتى الاثنين بمشيئة الله كما يلي :

🔹

السبت 2023/04/15 :

نهاراَ: ارتفاع اخر على درجات #الحرارة لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ #الاجواء #ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة #الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

🔹 الأحد 2023/04/16 :

نهاراَ: بقاء الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة ،كما تظهر بعض #الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في شرق المملكة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء باردة نسبيا في المناطق الجبلية والبادية، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة .

🔹 الاثنين 2023/04/17 :

نهاراَ: توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتسجل درجات الحرارة العظمى اعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية ، الأجواء دافئة في اغلب مناطق المملكة، مع ظهور كميات من #الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، وفي ساعات ما بعد العصر هنالك فرصة ضعيفة لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر في اجزاء محدودة من المناطق الجنوبية الشرقية من المملكة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ليلاً: الأجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية ، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

⛔ التحذيرات:

-احتمال تدني مدى الرؤيا الافقية بسبب #الغبار في مناطق البادية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى