تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة من الاثنين حتى الأربعاء

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة بمشيئة الله كما يلي :

🔹

الاثنين 2023/05/01 :

نهاراً: يطرأ ارتفاع على درجات #الحرارة، #الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض #الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: #الاجواء #باردة في اغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

⛔التحذيرات:

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل #الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية .

🔹 الثلاثاء 2023/05/02 :

نهاراً: ارتفاع آخر على الحرارة، لتصبح الاجواء معتدلة في اغلب المناطق، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: الاجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

🔹 الأربعـاء 2023/05/03 :

نهاراً: توالي درجات الحرارة إرتفاعها لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنىة، الأجواء مشمسة، و معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: الاجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى