تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة من الأربعاء حتى الجمعة

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية ، تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الأربعاء حتى الجمعة بمشيئة الله كما يلي :
🔹الأربعاء 2022/11/02 :
نـهـــــاراً:
تبقى المملكة تحت تاثير حالة ضعيفة من #عدم_الاستقرار الجوي؛ مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع تساقط #زخات من #المطر في اجزاء متفرقة من المملكة، قد يصحبها #الرعد احياناَ في المناطق الشرقية، و #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ليـــــــــلاً:
#الأجواء باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة #الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
⛔ التحذيرات:

  • خطر تشكل #الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية.
  • احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب #الغبار في مناطق البادية.
  • خطر الانزلاق على الطرقات في الاماكن التي تشهد هطول مطري.
    🔹 الخميس 2022/11/03 :
    نـهـــــاراً:
    ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، #الاجواء_لطيفة في معظم المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
    ليـــــــــلاً:
    الأجواء باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
    ⛔ التحذيرات:
  • خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية.
    🔹 الجمعة 2022/11/04 :
    نـهـــــاراً:
    تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
    ليـــــــــلاً:
    الأجواء باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
    ⛔ التحذيرات:
  • خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى