تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة حتى السبت

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية #تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الخميس وحتى السبت بمشيئة الله كما يلي :

🔵

الخميس 2023/09/21 :

نهارا: #الأجواء_خريفية #معتدلة #الحرارة في معظم مناطق المملكة، بينما تكون حارة نسبيا إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، و #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا .

مقالات ذات صلة

ليلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، بينما تكون مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .

🔺التحذيرات:

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب #الغبار في شرق المملكة.

– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

🔵 الجمعة 2023/09/22 :

نهارا: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبيا في معظم المناطق، بينما تكون حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة .

ليلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة .

🔵 الســبت 2023/09/23 :

(الاعتدال الخريفي)

نهارا: ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية، واستمرار الأجواء الحارة نسبيا في معظم المناطق، والحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

ليـــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .

اعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى