تفاح بطعم الكاااااااز … وتسألون لماذا تغير طعم التفاح …

سواليف

كتب نادر خطاطبة
اكثر من 24 ساعة مضت على تقرير بثته قناة المملكة استعرض شكاوى من طعم اصناف تفاح مستورد ، في اربد خصوصا ، وبعض مناطق المملكة ، من حيث النكهة والمذاق الغالب عليهما الكاز ، وعلى أثره كنا نتوقع حالة استنفار من وزارة الزراعة ومديرية الغذاء والدواء وجهات مسؤولة أخرى لرصد ما يجري ، لكن لاشيء من ذلك حدث ..

وفق التقرير التلفزيوني للزميل أسامة المومني، أن الزراعة بحسب مصادر ، حددت دورها باخذ عينات من اي منتج زراعي مستورد ، لفحص متبقيات المبيدات ، مرجحا أن الحادثة أن ثبتت ربما مردها سوء التخزين ، محملا مسؤولية المتابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء ، فيما أقر مصدر آخر بالسوق المركزي ورود شحنة وزعت بالاسواق منذ اسبوعين ووردت حولها شكاوى متصلة بطعم ونكهة الكاز ..

التقرير التلفزيوني مشاهداته جاوزت ربع المليون مشاهدة ، لكن على مايبدو ليس بينها اي مسؤول أو موظف من الجهات الرقابية ، والا لسمعنا ردا مسؤولا عبر منصات الحكومة الإعلامية كحقك تعرف يقول :
” لا صحة لوجود رائحة أو نكهة الكاز بطعم التفاح ، وان العلة بطعم ثمامكوا ” لكن ذلك لم يحدث …

مقالات ذات صلة

وبسياق غياب الرد او المتابعة والكشف على الأسواق ، لا مناص أمام المستهلك الا الفحص الحسي قبل الشراء ، بمعنى ” اجغم تفاحة ” قبل التورط بشراء كمية ..

ما علينا ، لكن مؤسسة للآن لم ترد على ادعاءات نيابية أن مديرها عيَّن ابن عمه وزوجة شقيقه بعقود شراء خدمات إضافة لآخرين ، متجاوزا ديوان الخدمة المدنية ، كيف لها أن ترد على مزاعم تغير طعم التفاح ؟؟؟

بالمناسبة عقود شراء الخدمات هي بالغالب لخبرات ، ترى؟؟ إلا يوجد بين من تم تعيينهم ” خرمنجي تفاح ” عله يفتي لنا .. لماذا تغير طعم التفاح ؟؟؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى