تعلم كيفية تداول الأسهم في الأمم المتحدة والأسواق واستثمارها بوعي تام ٢٠٢٠

سواليف
كانت المخاوف من تصاعد الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين تحتل المرتبة الأولى حيث كان عام 2019 عاما تاريخيا للأسواق المالية من تخفيضات أسعار الفائدة العدوانية في البنوك المركزية التي شعرت بقلق شديد من انقسام وخروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي والانتخابات العامة في المملكة المتحدة للمكانة المركزية ..

وبرغم ذلك فقد ارتفعت أسواق الأسهم الأمريكية بدرجه كبيره حيث حققت مستويات مرتفعة جدا وقياسيه مع عدم تأخر أسهم الأسواق الأوروبية بكثير وراء ذلك. كما استعدت أسواق الأسهم العالمية لعام 2020 بمرونة تامه ليكون هذا العام عاما آخر مثيرا جداً للمستثمرين الذين يشترون الاسهم.

ومع هذا كله إلا أن هناك بعض التحديات الفريدة التي تنتظرنا وتحديد أفضل الأسهم للشراء سيحتاج إلى البحث والتحضير للوصول إلى المنتجات المناسبة.

كيفية تداول الاسهم الممتازة في 2020 والخروج بأفضل النتائج: –

مقالات ذات صلة

وفى هذه المقالة، سنناقش – ما يمكن أن يكون – البعض من أفضل الاسهم للاستثمار في سوق الولايات المتحدة والاسهم الأوروبية والمملكة المتحدة، كيفية الوصول إلى حساب تداول الأسهم مع بعض من العمولات الأدنى حولها وكيفية البدء في شراء الاسهم فعليا عبر الإنترنت باستخدام واحدة من أفضل منصات تداول الاسهم في السوق كيفية الوصول إلى حساب تداول الأسهم مع بعض من العمولات الأدنى حولها!

لماذا تشتري الاسهم في 2020؟
إن تحرك البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم تعد واحدة من أكبر القوى الدافعة وراء التداول في سوق الاسهم العالمية عند مستويات قريبة من الأسعار المرتفعة وكادت تصل لقمة الأسعار المرتفعة بحيث شعرت بالقلق من الانزلاق مرة أخرى

ولقد قام كل من بنك الاحتياطي الأسترالي والبنك المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي الأمريكي – من بين أمور أخرى – بخفض أسعار الفائدة أملآ منه في أن يشجع انخفاض تكاليف تمويل الشركات والمستهلكين وحثهم على الاقتراض أكثر والإنفاق في الاقتصاد، من أجل دفع النمو الاقتصادي للبلاد.

وفي واقع الأمر، وتحديدا في نهاية عام 2019، صرح أسطورة صندوق التحوط والملياردير المستثمر بول تيودور جونز عندما كان في مقابلة مع CNBC بأن الاقتصاد لديه “مزيج هائل من السياسة المالية والنقدية الآن،” مما سيساعد في نهاية المطاف على دفع الأسواق إلى المزيد من المناطق القياسية.

مع ذلك، سيكون لتحديد أفضل الأسهم لتداولها في أسواق الأوراق المالية الدولية معايير صحيحه حيث إنه أمرآ ضروريا في عام 2020 وبذلك يمكن للمستثمرين تحمل الشعور بالرضا لأن هناك بعض التحديات التي تنتظرنا في هذا العام، مثل الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة 2020.

كيف نعثر على أفضل الاسهم للاستثمار – الاسهم الواعدة جميعها لسنة 2020
إن شراء الاسهم عبر الإنترنت في الواقع ما هو إلا عملية بسيطة تماماً بحيث ستظهر لنا خطوة بخطوة في أقسام لاحقه. ومع ذلك، فإن جميع الاسهم المراد شراؤها تحديدا يتطلب بعض المهارة والتحضير البحث. وحتى برغم كل هذا، لا يوجد حتى الآن ضمان للنجاح وهذا هو السبب في أهمية إدارة المخاطر والصعاب.

كيفية إدارة المخاطر في شراء الاسهم

في غالب الأحيان يضع المستثمرون المبتدئون كل البيض الذي يمتلكوه في سلة واحدة ويتوقعون دائما أن تعمل جميع النتائج لصالحهم. فعلى سبيل المثال، فقد يكون لدي المستثمر 15 ألف دولار للاستثمار فيختار استثمارها كلها في سهم واحد فقط. وهذا يعنى إنه لا يوجد لديه أي رأس مال متبقٍ إذا جاءت فرصة أخرى – وربما تكون فرصه أفضل – فيندم على اتخاذه القرار الخاطئ. وأيضاً، فقد يتسبب الانخفاض الحاد ولكن المؤقت – في مجازفة المستثمر واتخاذه قراراً فجائيا عاطفيا والخروج مبكراً عن الصفقة، والتفكير في تقلبات الأسعار على مداها القصير بدلاً من أساسيات الشركة على المدى البعيد

ويمكن أن تتمثل إحدى أساليب إدارة المخاطر التي يستخدمها العديد من المستثمرين في نشر الاستثمارات عبر أنواع مختلفة من الشركات، والتي تعمل في قطاعات مختلفة. فعندما لا يكون أداء قطاع ما جيداً، يمكن أن يكون هناك قطاع آخر يمكن أن يستثمر فيه.. فعندها يساعد ذلك في إنشاء محفظة أكثر تنوعًا وتوازناً يمكن أن تساعد في موازنة تأثير ظروف السوق المتغيرة.

وعلى سبيل المثال، فقد يختار المستثمر الذي لديه 15000 دولار أمريكي للاستثمار، استثمار 3000 دولار في أربع شركات مختلفة على مدار العام. وبالطبع، يختلف تحمل المخاطر لكل شخص، لذلك فمن الجيد والمفيد قضاء بعض الوقت في وضع المستثمر خطة جيده حول الطريقة التي يتداول بها ويرغب في الاستثمار فيها على مدار العام.

التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني للقطاع: 《شراء الأسهم》.
ولقد قمنا بالتفصيل فيما يمكن أن يكون في القسم التالي – ببعض من أفضل الأسهم التي يجب شراؤها في عام 2020. وتتضمن معايير الاختيار أنواع التحليل الآتية:

أولا التحليل الأساسي والرئيسي. ويتضمن هذا النوع من التحليلات تحليلا للشركة على المستوى المالي. بحيث يتضمن ذلك مقاييس مثل اتجاهات الأرباح وأداء المبيعات وإعلانات المنتجات الجديدة ومستويات الديون والبيئة الاقتصادية وما إلى ذلك.

ثانيا التحليل الفني.

ويتضمن هذا النوع من التحليل تحليل أسعار الاسهم التاريخي عبر مخطط الأسعار للشركة. وغالباً ما تترك أنماط مؤشرات وأنماط التداول

الفنية أدلة على من يكون القوة المسيطرة في السوق (البائعين أو المشترين)، فضلاً عن تحديد نقاط التحول المحتملة في أسعار الأسهم للشركة.

ثالثا: تحليل القطاع. كما ناقشنا في قسم إدارة المخاطر السابق، فإن وجود خيارات في مختلف جميع القطاعات يمكن أن يساعد في إنشاء محفظة أسهم متوازنة ومتنوعة. تهدف معايير المستثمرين في تحديد الشركات من مجموعة من القطاعات المختلفة مثل المرافق العامة والمالية والطاقة وتجارة التجزئة والبنوك وما إلى ذلك.

هل تعلم بأنه يمكنك عرض جميع المتداولين الخبراء الذين يقومون بإجراء التحليل الأساسي والفني المباشر في ندوات أضواء التداول عبر الويب؟ يغطي المتداولون المحترفون ثلاث مرات في الأسبوع لدينا، مجموعة من الموضوعات بما في ذلك كيفية إجراء التحليل الفني وكيفية إيجاد وتحديد فرص التداول في فئات الأصول المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى