الخارجية تتابع نقل الجثامين .. تفاصيل جديدة حول حادث العائلة الأردنية

#سواليف

أكد مصدر في #وزارة_الخارجية وشؤون المغتربين ، أن الوزارة تتابع إجراءات نقل خمسة جثامين لــ #العائلة_الأردنية التي توفاها الله بحادث سير في 3السعودية أمس إلى الأردن جواً.

وأضاف المصدر ، إنه سيتم المتوفين وهم اب وارعة من أبنائه جواً من السعودية إلى الأردن بطلب من العائلة .

ونوه أنه تم الموافقة على طلب نقل الجثامين مؤكداً الاستمرار في استكمال باقي الإجراءات مع الجانب السعودية وإصدار شهادات الوفاة.

حيث سيتم الصلاة عليهم ساعة وصولهم إلى #الأردن ، وفتح بيت عزاء لهم في مسقط راسهم في العاصمة #عمان .

وكانت عائلة المواطن الاردني #مالك_اكرم_علي_خرمة المكونة من 6 أفراد تعرضت لحادث السعودية أثناء طريق العودة إلى #الإمارات بعد أدائهم مناسك العمرة .

وفي تفاصيل جديدة حسب مقربين من العائلة ، فقد قررت العائلة (الأب والأم و4 أبناء) الذهاب إلى #مكة المكرمة لأداء مناسك #العمرة قبل مواصلة الطريق برا إلى الإمارات حيث يعمل رب الأسرة هناك.

وبعد أداء مناسك العمرة، ركبت العائلة الأردنية مركبتها قاصدة دولة الإمارات، لكن المركبة انقلبت قرب مدينة الهفوف السعودية وتوفي الأب وأطفاله الأربعة، ونقلت الأم إلى المستشفى ووصفت حالتها الصحية بالمستقرة.

ويعمل الأب الراحل مديراً مالياً بامارة ابو ظبي ويقيم هناك منذ 20 عاماً، وهو  متزوج ولديه 4 أطفال، أكبرهم مايا (15 عاما) وهي مجتهدة ومتابعة لقضايا علاج الأسنان، وكانت تحلم بان تصبح طبيبة لمعالجة الأسنان مستقبلاً .

أما أكرم (14 سنة)، فقد كان  معروفاً لدى أسرتهم بهوايته للشؤون الرياضية وكرة القدم .

والطفلة دانا (12 عاما)، تهوى الفن وتبدع بالرسومات، والصغرى ديما (7 أعوام) فكانت طيبة القلب ومحبوبة لدى جميع أفراد أسرتها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى