تصريح صحفي صادر عن حزب الشراكة والإنقاذ حول تدهور حالة المناضل المعتقل بشار الرواشدة

سواليف
بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي صادر عن حزب الشراكة والإنقاذ حول تدهور حالة المناضل المعتقل بشار الرواشدة

يحمل حزب الشراكة والإنقاذ الحكومة وأجهزتها المعنية المختلفة التدهور المتسارع للحالة الصحية للمناضل المعتقل بشار الرواشدة، والذي بدأ الاضراب الكلي عن الطعام منذ لحظة اعتقاله قبل عشرة أيام.

وإننا نناشد المركز الوطني لحقوق الانسان، والهيئات الحقوقية المختلفة، المحلية والدولية، التدخل الفوري للافراج عن المناضل المعتقل، وخصوصا أن اعتقاله ظاهريا كان بسبب القانون غير الدستوري المسمّى بالجرائم الإلكترونية، ولكن السبب الحقيقي يتعلق بمواقف الاستاذ بشار الوطنية، ونشاطه في مواجهة الفساد والفاسدين، ومناهضة اتفاقية الغاز المشؤومة مع العدو الصهيوني.

إن سياسة فرض الأمر الواقع، ومصادرة الحريات العامة بطريقة غير دستورية، تحوّل الأجهزة الرسمية إلى أدوت لتنفيذ ممارسات تشبه أعمال البلطجة والعنف والجماعات الخارجة على القانون، وإن حزب الشركة والانقاذ، ومعه كافة أحرار الوطن لن يقبل بهذا النهج، وسيتصدى له في كل موقع ومحفل.

وبناء على ما سبق فإننا نطالب الحكومة، وهيئة الادعاء العام، الافراج فورا عن الاستاذ بشار الرواشدة وكافة معتقلي الرأي، مع عدم معارضتنا لتقديمهم إلى أي محكمة أردنية مدنية، لتنظر في الشكاوى المقدمة ضدهم، وتقدر الحكم المناسب بشأنهم، مع حرصنا على عدم التدخل في شؤون القضاء.

حمى الله الأردن من الفاسدين والمفرطين

د. خالد أحمد حسنين

الناطق الاعلامي لحزب الشراكة والإنقاذ
19/2/2020م
لمزيد من المعلومات الاتصال مع الأمانة العامة للحزب على الرقم: 065693634

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى