ترتيبات لوجستية وأمنية للقائي الرمثا والوحدات

سواليف

كشف #اتحاد_كرة_القدم، عن ترتيبات #الجولة_الختامية من #الدوري #الأردني للمحترفين، التي ستتوج #الرمثا أو #الوحدات بلقب الدوري.

وقال اتحاد الكرة ، إن كافة #الترتيبات #اللوجستية تم تجهيزها لمباراتي الرمثا والجزيرة، والوحدات وشباب العقبة.

وأوضح الاتحاد، أنه سيتم وضع منصة تتويج بستاد عمان الدولي الذي سيشهد مباراة الرمثا، ومنصة أخرى بستاد الملك عبدالله الذي سيشهد مباراة الوحدات، وكأس في كل ملعب لتسليمه للفريق الفائز بلقب الدوري الأردني.

مقالات ذات صلة

وشدد على أنه تم أخذ كافة #النتائج المتوقعة بعين الاعتبار، وتجهيز الملعبين للتتويج بحال فوز أي من الفريقين باللقب، وفقاً لحسابات الدوري وعدد النقاط.

وأكد الاتحاد على أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لتنظيم الحركة المرورية خارج الملعبين، واتخاذ التدابير الأمنية لتنظيم الجماهير داخل الملعب.

ولفت إلى أنه من باب العدالة، تم إعتماد التوقيت نفسه في المباراتين، بحيث ستكون يوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن.

ويحتاج الرمثا الى التعادل على أقل تقدير للتتويج بالبطولة بعد غياب دام نحو 40 سنة، فيما يأمل الوحدات خسارة الرمثا مقابل تحقيق الفوز للاحتفاظ باللقب.

ويتصدر الرمثا جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 46 نقطة، وخلفه الوحدات (44) ثم السلط (40) والفيصلي (37) والحسين (32) ثم شباب الأردن (30).

المصدر
هلا أخبار
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى