ترامب يتهم مذيعا بفبركة فيديو معه حصد ملايين المشاهدات

#سواليف

اتهم الرئيس الأمريكي السابق، دونالد #ترامب، المذيع البريطاني بيرس #‏مورغان، بـ” #فبركة” فيديو معه حصد ملايين المشاهدات، وذلك بعد نشر المحطة التلفزيونية الجديدة، “Talk Tv”، فيديو ترويجيا يظهر #انسحاب #ترامب من الحلقة.

ونفى ترامب مغادرة المقابلة التلفزيونية، رغم أن الفيديو المنشور أظهر الرئيس الأمريكي السابق يغادر الأستوديو غاضبا من الأسئلة التي طرحها #المذيع #البريطاني.

وقال ترامب في ختام مقطع الفيديو: “أغلقوا الكاميرا، أنتم لستم أمناء أبدا”.

وعرضت القناة الفيديو بمناسبة الترويج لبرنامج بيرس مورغان الجديد على المحطة، والذي سيعرض يوم الاثنين المقبل، وقد حصد مقطع الفيديو أكثر من 2 مليون مشاهدة.

في المقابل، أفادت شبكة “إن بي سي” الأمريكية بأنها حصلت على تسجيل صوتي من المتحدث باسم ترامب، تايلور بودويتش، الذي يظهر أن مقابلة الرئيس الأمريكي السابق لم تنته بمغادرته موقع التصوير غاضبا، كما يزعم مقطع الفيديو.

وعرض التسجيل الصوتي قصة مختلفة، إذ يبين ضحك ترامب مع بيروس مورغان، وشكر كل منهما الآخر، ولا توجد مؤشرات على انسحاب ترامب من المقابلة.

وقال مورغان في التسجيل الصوتي في النهاية: “كانت تلك مقابلة رائعة”، ويرد عليه ترامب بـ”نعم”. مضيفا “أغلقوا الكاميرا” بعد نهوضه من كرسيه استعدادا للمغادرة.

وأكد المتحدث باسم دونالد ترامب أن بيرس مورغان قام بتعديل مقطع الفيديو بشكل تضليلي، من أجل إثارة ضجة حول برنامجه الجديد.

وصرح المتحدث باسم ترامب، تايلور بودويتش، بأن “هذه محاولة مثيرة للشفقة لاستخدام الرئيس ترامب كوسيلة لإحياء الحياة المهنية لمضيف تلفزيوني فاشل”.

وأضاف أن المقابلة مع ترامب كان من المقرر أن تستغرق 20 دقيقة فقط، لكنها استمرت لأكثر من ساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى