ترامب عاجز عن صفر كورونا

بسم الله الرحمن الرحيم
ترامب عاجز عن صفر كورونا
ضيف الله قبيلات

الشيء الذي ظل يفاخر به شايلوك البيت الأبيض مُصفّر إسته و اليهودي زوج ابنته طوال مدة رئاسته التي شارفت على الانتهاء ذلك أنه جلب أموالاً طائلةً بالمليارات لا يهمه إن كانت حلالاً أم حراماً حيث اغتصبها بالتهديد و الوعيد “عليك أن تدفع” و أدخلها إلى صندوق الخزانة الأميركية لدعم الاقتصاد و توفير ملايين فرص العمل للأمريكيين حيث لا بطالة في عهد ترامب “صفر بطالة” ناهيك عن الأموال التي ذهبت لحسابه الخاص بزعم أنها هدايا خاصة له، على شاكلة “هذا لكم و هذا أُهدي إليّ”.
“قوس النصر العالي” هذا، الذي يُفاخر به ترامب و قد احتاج بناؤه أربع سنوات تقريباً، هدمه الله تعالى بالكورونا بلمح البصر على نافوخ ترامب الذي جر كارثة إنسانية مع الكارثة الإقتصادية على الشعب الأمريكي برمته.
تراب هذا، جلب المليارات للخزينة الأمريكية حرام بحرام، لكنه الآن يخسر تريليونات بسبب الإغلاق و تعطل الحياة، و يخسر تريليونات أخرى على أكثر من مليون و ربع المليون مصاب يرقدون على الأسرة في المستشفيات يتلقون العلاج و الرعاية المكلفة للخزينة و ما زال الحبل على الجرار.
ترامب هذا، جلب المليارات للخزينة الأمريكية حرام بحرام لكنه يخسر الآن تريليونات أخرى أيضاً على البحث عن لقاح و على صنع الأجهزة و المستلزمات الطبية و دفن الموتى الأمريكيين، فقد بلغ عددهم حتى الآن أكثر من سبعين ألفاً حتى عجزت عن نقلهم الشاحنات المبردة فنقلت بعضهم الشاحنات غير المبردة و رائحتهم تزكم الأنوف في الشارع العام بسبب تأخر دفنهم… كل هذا يؤشر على عجز ترامب مُصفّر إسته و اليهودي زوج ابنته و عجز أمريكا العظمى.
لقد انهارت الأحلام و انهار كل شيء أمام عيني ترامب و ما زال الانهيار مستمراً و الحسرة تأكل قلب ترامب على هذه الخسائر الفادحة.
ترامب هذا، الذي كان بالمال الحرام قد حقق “صفر بطالة” يعجز اليوم عن تحقيق “صفر كورونا “… ألم ترَ كيف فعل الله بأمريكا ؟!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى