صبا مبارك تشارك في «أفراح القبة» و»شديد الحراسة»

سواليف
إنضمت الفنانة الأردنية صبا مبارك لفريق عمل مسلسل «أفراح القبة» المقرر عرضه خلال شهر رمضان في العام المقبل بعد ترشيحها من قبل السيناريست محمد أمين راضي الذي يكتب المعالجة الدرامية للمسلسل. والجدير بالذكر هو أن هذا المسلسل مأخوذ عن رواية الأديب الراحل نجيب محفوظ ويشارك في بطولته كلاً
من مني زكي، ورانيا يوسف وعدد كبير من الفنانين حيث أنه ينتمي لنوعية أعمال البطولة الجماعية، فيما لم يعلن عن فريق العمل كاملاً بانتظار التوقيع مع الشركة المنتجة.

كما انضمت الفنانة الأردنية صبا مبارك لفريق عمل المسلسل التليفزيوني الجديد «شديد الحراسة» المأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير Prison Break حيث ستشارك في البطولة النسائية للعمل إلي جانب الفنان ظافر العابدين. ومن المقرر أن يبدأ تصوير هذا المسلسل الذي ينتجه مروان حامد وفادي فهيم خلال شهر أذار المقبل على أن يعرض الموسم الأول منه في الربع الأخير من 2016، أي بعد انتهاء شهر رمضان. الى ذلك.. يباشر المخرج حسين المنبهاوي بترشيح باقي فريق العمل خلال الفترة الحالية على أن يقوم الأبطال بتصوير موسمين من المسلسل دفعةً واحدة، فيما تم الإستقرار حتى الآن بشكلٍ نهائي على الفنان وليد فواز ليشارك في العمل بينما سيقوم بقية الفريق بتوقيع العقود خلال الأيام المقبلة استعداداً لبداية التصوير. يُذكر أن مبارك أطلت خلال رمضان الماضي بمسلسلين هما «العهد» و»حق ميت» ونالت عن دورها في العمل الأخير تكريماتٍ عدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى