تدهور مركبة شحن “تريلا” محملة بالفوسفات على الطريق الصحراوي

#سواليف

تتعامل كوادر الدوريات الخارجية مع #حادث #تدهور #مركبة_شحن كبيرة “تريلا” محملة بمادة #الفوسفات على #الطريق_الصحراوي باتجاه الجنوب وتحديدا ما بعد جسر الحسا .

وبحسب ما أفاد ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية لاذاعة الامن العام الاربعاء، فان حادث التدهور وقع خارج حرم الشارع العام ولا أثر مروري او معيقات على الطريق المذكور ولا اصابات جراء الحادث، فيما يجري العمل على رفع أثر الحادث عن جانب الطريق .

وفي حادث عرضي، تعاملت كوادر الدوريات الخارجية فجر اليوم مع انهيار حجر من الحجم الكبير على الطريق ما بعد محطة شبيكة باتجاه الصفاوي، حيث تم إزالته عن حرم الشارع قبل أن يتسبب بأي إعاقة للسير .

وكما تعاملت كوادر الدوريات الخارجية وادارة السير المركزية مع عدد من الحوادث المرورية خلال 24 ساعة الماضية، وكان أبرزها تدهور مركبة ما بعد جسر النعيمة باتجاه اربد، ونتج عن الحادث اصابتين متوسطتين تم اسعافهما الى مستشفى الملك المؤسس وحالتهما العامة حسنة.

وتعاملت كوادر السير مع حادث تصادم مركبتين في منطقة طبربور بالقرب من دوار الدبابة، نتج عنه 7 اصابات متوسطة وخفيفة، وتم بيان سبب الحادث بالتقرير المروري إثر مخالفة قواعد وأولويات السير.

ودعت الإدارات المرورية السائقين والمواطنين، الى ضرورة متابعة النشرات الجوية والتأني أثناء القيادة والابتعاد عن التتابع القريب أثناء القيادة والتأكد من جاهزية المركبة فنيا وميكانيكيا قبل المسير على الطرق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى