فنانو الأردن غاضبون من “ديانا كرزون” … “فيديو”

خاص بسواليف

أبدى عدد من الفنانين المشاركين في افتتاح مهرجان الفحيص غضبهم الشديد من الفنانة ديانا كرزون.
وفي التفاصيل فإن إدارة المهرجان قامت بتخصيص مكان لجلوس الفنانين المشاركين في حفل الافتتاح وعدد من الضيوف العرب بجانب المسرح الرئيسي إلا ان هؤلاء تفاجئوا بقدوم كرزون ومعها طاقم كبير وحرس ومصورين وطلبوا منهم اخلاء المكان لأن الفنانة الأردنية تريد ان تلتقط بعض الصور الخاصة بها ووضع أجهزة ومعدات خاصة بالتصوير وان الأمر لن يتعدى دقائق قليلة.

وحسب عدد من الفنانين المشاركين وبعد مرور بعض الوقت حاولوا العودة لمكانهم الذي خصص لهم إلا ان مرافقين كرزون قاموا بمنعهم من الدخول بذريعة انها تقيم “جلسة تصوير” خاصة بها فما كان منهم الا ان بقوا في الخارج على جنبة المسرح.

الرياحنة غاضب

علامات الغضب الشديد من هذا التصرف بدت واضحة على معالم النجم الأردني العربي منذر رياحنة الذي قدم من مصر خصيصاً لمشاركة أبناء شعبه فرحتهم بالمهرجان معبراً عن اعتزازه وفخره بمدينة الفحيص وأهلها وإدارة المهرجان ورافضاً ان ينم هذا التصرف من فنانة اردنية كان الأجدى بها ان تقوم بأصول الضيافة مع الفنانين العرب.

بينما اختار محبوب العرب النجم الفلسطيني محمد عساف احدى الزوايا بجانب المكان المخصص لجلوسه وجلس هناك منتظراً العودة لمكانه الأصلي دون جدوى.

وحاولت نجمة البرنامج الشهير ذا فويس الأردنية نداء شرارة اخفاء أي معالم غضب وعتب من خلال التقاط الصور التذكارية مع معجبيها.
يذكر ان حفل الافتتاح حضره عدد كبير من الفنانين من الأردن والوطن العربي وهم من فلسطين محمد عساف وصابرين كمال ومن سوريا حازم الشريف ومن مصر الملحن صلاح الشرنوبي ومن الأردن نداء شرارة وطوني قطان وزين عوض وديانا كرزون بينما حل النجم الأردني منذر رياحنة ضيفاً على المهرجان بالإضافة إلى الفنانة لونا بشارة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم : ما تم نشره من كلام وفيديو على لسان فنانا الكبير منذر رياحنة , ليس هو حقيقة كل ماحدث , كان الاولى بحضراتكم قبل نشر الموضوع سماع وجهة نظر الطرف الثاني واللي اعتبرتوه متهم بدون سماع وجهة نظره واللي هيه طبعا فنانتنا الكبيرة ايضا ديانا كرزون , الفنان منذر تسرع بأبداء رأيه بما جرى بمهرجان الفحيص وخاصة انه فنان كبير وكل كلامه محسوب عليه , اذا اردتوا سماع كل الحقيقة اسألوا الطرف الثاني بالموضوع حتى تكونوا حياديين وصادقين

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى