تخفيضات تصل إلى 50% على أكثر من 200 سلعة في “الاستهلاكية المدنية” – أسماء

سواليف – أجرت #المؤسسة #الاستهلاكية #المدنية #تخفيضات وعروضا ترويجية كبيرة على أكثر من 200 سلعة غذائية وغير غذائية، ابتداء من اليوم الأربعاء حتى مساء يوم الأحد الموافق لـ26 كانون الاول، وبنسبة تراوحت من 7 إلى 50 في المئة.

وأوضح مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في بيان، أن جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة في محافظات وألوية المملكة البالغ عددها 67 سوقا وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعيا المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيس بوك) للاطلاع على تفاصيل الاصناف واسعار هذه العروض والتخفيضات. وقال: ان دفعة التخفيضات تأتي استمرارا لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين لا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.

وتشمل التخفيضات: (أرز بسمتي، الحليب، رب البندورة، زيت الزيتون، الطحين، الشاي، السمنة، الالبان والاجبان، المعكرونة والشعيرية، سكالوب وبرغر دجاج وبقري، مرتديلا مبردة، تونة وسردين، حمص وفول معلب، عسل ومربى، العصائر الطبيعية، مشروبات غازية، الحلاوة والطحينية، بيض المائدة، قهوة سادة، قهوة سريعة الذوبان، حليب طويل الامد ومطعمات، مكعبات مرقة الدجاج، سمك مجمد، خضار مجمدة، كاتشب ومايونيز، بهارات طعام، قشطة معلبة، دبس التمر، سمك مجمد)، إضافة إلى توفر عروض وتخفيضات على مواد الشامبوهات والمنظفات والصابون ومساحيق الغسيل ومزيل العرق ومعاجين وفراشي الاسنان والورقيات وفوط الاطفال والكمامات الطبية والمعقمات واباريق الكهرباء وصوبات الغاز والكاز والكهرباء.

وأشار القضاة إلى أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوص المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها في الأسواق، مشددا على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوص المخبرية اساسا لشراء السلع وبيعها.

وأكد القضاة أن خدمة التوصيل المنزلي في العاصمة عمان مستمرة، داعيا المواطنين إلى لدخول إلى رابط المتجر الالكتروني www.jcsccshop.gov.jo لطلب احتياجاتهم من المواد.

ودعا مرتادي أسواق المؤسسة إلى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة وترك مسافة امان داخل السوق وتحميل تطبيق سند لدخول اسواق المؤسسة، حرصا على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى