تحويلات مرورية جديدة على طريق الزرقاء المفرق

#سواليف

بدأت #وزارة_الأشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع مديرية #الأمن_العام، تنفيذ أعمال إعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق #الزرقاء #المفرق، السبت.

وقالت الوزارة، إنه سيتم إغلاق المسرب الأيمن من الطريق وتحويل حركة السير إلى المسرب الايسر للاتجاه القادم من الزرقاء باتجاه المفرق.

وأشارت إلى أن العمل جار على تجهيز تحويلة متنقلة لكل مسرب ضمن المنطقة الواقعة بين مديرية مشاغل وزارة الاشغال مرورا بجامعة الزرقاء الخاصة ولغاية الجامعة الهاشمية للاتجاه القادم من الزرقاء باتجاه المفرق وبالاتجاهين.

وأوضحت وزارة الأشغال أن الأعمال في المشروع تشمل تنفيذ أعمال الصيانة للطريق من خلال تنفيذ اعمال الكشط وإعادة تأهيل طبقات الرصف وتنفيذ الخلطات الاسفلتية، وأعمال تصريف مياه الامطار واعمال السلامة المرورية كافة، مشيرة إلى أن المدة الزمنية المتوقعة لاستكمال الأعمال في المشروع 6 أشهر من تاريخ بدء التنفيذ.

وأكدت أن #التحويلة_المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

ولفتت إلى أن مشاريع البنية التحتية كافة تحظى بمتابعة حثيثة من وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، ويتم بناء على ايعاز منه بتزويده بنسب الإنجاز وسير الأعمال في المشروع بشكل دوري وأي عائق يواجه سير الأعمال؛ ليصار لحله بشكل فوري، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

يذكر أن مشروع إعادة تأهيل طبقات الرصف لطريق الزرقاء المفرق ممول بقرض من الصندوق الكويتي للتنمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى