تحذير هام من الأمن العام

#سواليف

استعرض التقرير المروري على إذاعة #الأمن_العام، اليوم الاحد، أبرز جهود مرتبات الإدارات المرورية والمستمرة على مدار الساعة والمتمثلة بالانتشار المبرمج والرقابة المروية لمجموعات السير على الطرق لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق.

وبين التقرير المروري أنه جرى التعامل خلال ساعات الصباح وخلال الـ 24 ساعة الماضية مع عدة #حوادث ومعيقات مرورية، كحادث #تصادم لثلاث تريلات بسبب تغيير المسرب بشكل مفاجئ والانشغال بمشتتات الانتباه ما بعد قصر الحرانه باتجاه عمان حيث سبب الحادث اغلاقاً لحركة السير بالكامل وتم فتح تحويلة للطريق لتسير حركة السير، وتعطل مركبة داخل نفق السابع وتم رفع المركبة بواسطة ونش بدون حدوث أي عوائق مرورية.

ونوه التقرير إلى أن الرقابة والضبط المروري أدى الى ضبط مركبة شحن قام سائقها بتحميل 10 ركاب زيادة في الأماكن غير المخصصة للركاب معرضا حياتهم للخطر، وجرى اتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

وأكد التقرير المروري أن جميع الطرق الخارجية سالكة ولا عوائق نهائياً خلال ساعات الصباح بظل وجود حركة نشطة وقوية على أغلب الطرق الخارجية.

ودعا التقرير المواطنين إلى ضرورة تفقد مركباتهم قبل المسير بها على الطريق لتجنب تعطلها خلال #موجة_الحر التي نمر بها، مؤكداً تواجد مجموعات المرور على #الطرق وضمن المحطات الأمنية وهدفها الأساسي التوجيه والإرشاد للوقاية من أي حادث مروري.

ولفت التقرير لإذاعة الأمن العام إلى ضرورة عدم التردد بالاتصال على رقم #الطوارئ 911 من قبل جميع المواطنين عند تعطل مركباتهم أو حدوث أي عائق على جميع الطرق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى