تحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية

سواليف
تحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر، والذي بدأ تساقطه منذ يوم امس الخميس ، حيث سقطت الامطار على اغلب محافظات الاردن.

كما تحذر الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض وتشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية في ساعات الصباح والليل .

وتبقى المملكة الجمعة، تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة والرطبة، حيث تكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع سقوط زخات من المطر بين الحين والآخر خاصة في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، وفرصة لزخات خفيفة من المطر في المناطق الجنوبية الغربية، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء أكثر برودة وغائمة جزئيا مع سقوط زخات خفيفة من المطر بين الحين والأخر في شمال ووسط المملكة كما يتشكل الضباب على المرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.
وبحسب دائرة الأرصاد الجوية ، تكون الأجواء يوم غد السبت باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وهناك فرصة لسقوط زخات من المطر بمشيئة الله في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى والشرقية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان وفي المناطق الشمالية اليوم، ما بين11 -7 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 9- 8 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 13 درجة مئوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى