كركوبيا والسلالولا / كامل النصيرات

كركوبيا والسلالولا

حلمتُ بالأمس حلماً عجيباُ : رأيتُ – خير اللهم اجعله خيراً- أن هناك دولة على الخريطة اسمها ( كركوبيا) والناس فيها متشابهون في الأشكال واللباس أكثر من الصينيين..ولم أستطع ان أفرّق بين نسائها ورجالها..وكلّهم ينظرون إليّ بتبجيل كبير.. بل كانت تحيّتهم لي بطريقة لم أشاهدها من قبل ؛ يتقدّم الجميع منّي ويلفّون واحداً واحداً حولي..يبوّسون كتفيّ وظهري وينبطحون على الأرض ويقول كل واحد منهم وهو منبطح : سلالولا..! علماً إنني في الحلم كنتُ ألبس (شبشب بلاستيك) و بنطلون جينز مقرقط (من قلة الغسيل) و قميصاً بلا أزرار..!

وفجأة ؛ وبلا مقدمات ..حملوني ..بل تداوروا على حملي وهم يصيحون بموسيقى صاخبة جميلة : سلالولا؛ سلالولا؛ سلالولا..واجلسوني على (تنكة ) كبيرة وأعطوني (بربيش غاز) طوله يمكن أكثر من مترين ..وكشفوا عن ظهورهم واحدا واحداً وهم يقولون : سلالولا..سلالولا..! ففهمت أن المطلوب مني أن أجلدهم على ظهورهم بالبربيش لأن واحداً منهم حمّر عينيه عليّ وقال لي بالإيماء والصراخ: سلالولا..

فرح الجميع بعد جولة ضرب السلالولا..ولا أعلم للآن : هل نصّبوني رئيساً على (كركوبيا) أم أنا رئيس لجنة ؛ أم إنني إمبراطور..ولكنهم يصرّون على (السلالولا) بشكل غريب.! ولا أعلم لماذا قدّسونني ؟ ولماذا اصروا عليّ أن أضربهم..؟

مقالات ذات صلة

معقول السلالولا شيءٌ كويسٌ؟ أفيدونا يا خبراء الأحلام ..ما تفسير كركوبيا التي تشتهر بالسلالولا..؟!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى