بيان صادر عن نجل الكاتب عدنان الروسان

سواليف – أصدر الشاب عمر الروسان نجل #الكاتب المعتقل #عدنان_الروسان بياناً وصل منه نسخة لموقع سواليف .

نص البيان : –

#بيان شكر و عرفان

من كان الاردن وطنه فلن يكون ضليلا يوما، ومن كان الاردنيون اهله فلن يحيا يتيما ابدا، فاليوم الاردن كلها بيتنا والاردنيون كلهم عائلتنا،فوالله ما بلغنا منكم الا كل قول اصيل، و لا لقينا منكم الا كل فعل نبيل، فكيف لا و انتم – ايها الاردنيون العظام- عنوان الاصاله و منارة النبالة.

و قد خصكم والدي الكاتب عدنان الروسان برسالة من وراء قضبان الحرية ليحملني عبارات شكر و عرفان، و ايات اعتزاز و امتنان لكل الاردنيين الشرفاء في الداخل و الخارج الذين استنفروا خفافا وثقالا لمساندته بالقلب و القول و الفعل، و انه كما سعد بمسؤولية ايصال صوتكم، فانة يشرف اليوم بحمل اوزارها عنكم، فانتم الاهل و انتم العزوه.

وكما اوصاني والدي باهلنا في “ام قيس” و “سما” و “أصعره” من عشيرتنا “الروسان” فهم القرابة و الحموله، و هم الدم و العزم، يا اصحاب الشكيمة، و يا اخوان العزيمة لكم منه كل الشكر و العرفان، و مجامع الحب والامتنان لما تبذلونه في اتصالاتكم الهاتفية، و هبتكم لقرابتكم و لفزعتكم لابن عمكم، محاولات وقفاتكم الاحتجاجية التي تقف لها الأجهزة الأمنية من الاكتمال فهذا و الله انتم على الدوام اهل العزم و معشر الكرام.

كما عاهدني ان لا انسى كل فريق الدفاع الشجعان الموكلين عنه و على رأسهم الاستاذ المحامي/ عاصم العمري، و الاستاذالمحامي/ لؤي عبيدات، و الاستاذ المحامي/ عصام الروسان، و الاستاذالمحامي/ فارس الروسان الذين هبوا كلهم كفرسان العرب الاشاوس ليحملوا هم الوطن و ليدفعوا عن من يدافع عنه بالغالي و النفيس، لا يرجون الا رضى الله و خدمة الاردن و الاردنيين.

كما كان دوما حزب الشراكة و الانقاذ سباقا في عقد اجتماعه لمناقشة التحديات التي تواجها حرية الرأي في الاردن و الذي جعل عنوانها الكاتب #عدنان_الروسان و الذي بلغته انبائها و سعد بها ممتنا لامين حزبها و اغضائها الذي طالما كابدوا ما يكابده والي اليوم.

كما لم يسهو عنه تذكيري بالتاكيد و الاصرار بإبلاغ الشكر الموصول للاصدقاء و الاهل، السيد/ مروان الفاعوري، السيد/ امجد المجالي، السيدة/ناريمان الروسان، السيد/ تحسين التل، السيد/ سالم الفلاحات، السيد/ محمد الصبيحي، السيد/ عبدالفتاح العطعوط و غيرهم الكثير ممن كان لهم اتصال مباشر مع اهل بيتنا و تواصل دائم مع الحدث ساعة بساعة للإطمئنان و التطمين، و للوساطةوالتوسيط، و للدعم و المساندة.

لكم جميعا، و لكل ما سهونا عنه خطئا … فمنكم نستمد عزمنا، و بكن نشد ظهرنا و على الله دومنا توكلنا … فالحمد لله والشكرا لكم…

بالإنابة عن: عدنان الروسان
عمر عدنان الروسان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى