بيان صادر عن محبي وعائلة وضاح الحمود

سواليف
طالب بيان صدر عن محبي وعائلة الجنرال الاردني الموقوف حاليا في السجن لأغراض التحقيق وضاح الحمود بالأفراج عنه لأسباب انسانية وبسبب حالته الصحية على ان تستمر المحاكمة .
وصدر عن عائلة ومحبي الجنرال كما وصفوا انفسهم البيان التوضيحي الذي يرفض إدانة الحمود قبل قرار القضاء النزيه المستقل.
وكانت السلطات قد وجهت ثلاث اتهامات للحمود الذي كان مديرا لجهاز الجمارك عندما بدأت اعمال تهريب السجائر الواسعة بقيادة المتهم الابرز عوني مطيع.
وإعتبر البيان ان القائمين على العدل في المملكة مسؤولون عن أي إجحاف بحق كل من له .
وإتهم البيان الإعلام المأجور بشن حملة شعواء لإلصاق التهم التي حيكت له في الظلام للطعن بسيرته العطرة في خدمة وطنه ومليكه وفي حمل أمانة المواقع التي تسلمها بجدارة وإخلاص.
وتاليا نص البيان
بيان صادر عن عائلة ومحبي اللواء المتقاعد وضاح الحمود

أما آن لكم أيها القائمون على العدل في هذا الوطن الحبيب أن تتذكروا أنكم تصدرون أحكامكم باسم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، وأنكم مسؤولون عن أي إجحاف بحق كل من له قضية أمامكم. إننا نتحدث عن عطوفة الدكتور وضاح باشا الحمود، مدير الجمارك السابق الذي نجزم أنه وقع ضحية لافتراءات كيدية، وكلنا يقين أن قضاءنا سوف يفصل بالأمر إيمانا منا ومنه أنه قضاء نزيه، وأن الأمر يجب أن يأخذ مجراه القانوني.
لقد شن الإعلام المأجور منذ البداية حملة شعواء لإلصاق التهم التي حيكت له في الظلام للطعن بسيرته العطرة في خدمة وطنه ومليكه وفي حمل أمانة المواقع التي تسلمها بجدارة وإخلاص، وبدلا من أن يكافأ على ما قام به من تضييق على المهربين والمزورين والخارجين على القانون وعلى أعوانهم، وجد نفسه أمام تهم باطلة تهدف إلى تضليل العدالة. ومع ذلك فقد فشلت حملاتهم الإعلامية لأن أقاويلهم لم تنطلي على شعبنا الواعي الذي يدرك أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته.
نعلم علم اليقين بأن التكفيل حق للمحكمة الموقرة، ونعلم أن للمحكمة الحق في وضع الشروط، وأنه يجوز للمحكمة إخلاء السبيل إذا وجدت أن ذلك لا يؤثر على سير التحقيق والمحاكمة ولا يخل بالأمن العام. وبالنظر الى خدمة عطوفة اللواء المتقاعد وضاح الحمود الطويلة في جهازي الأمن العام والجمارك الأردنية وبالنظر الى وضعه الصحي المتردي فإننا نناشد أصحاب الشرف بقبول تكفيل عطوفة اللواء المتقاعد وضاح الحمود وبأي ضمان يحددونه ليقضي شهر الرحمة والمغفره بين عائلته وأهله ومحبيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى