بيان صادر عن لجنة متابعة قضية النائب أسامه العجارمة واهالي المعتقلين

سواليف – خاص

وصل سواليف الإخباري #البيان التالي والصادر عن #لجنة #متابعة #قضية #النائب #أسامه_العجارمة واهالي #المعتقلين ، والذين سيتم النطق بقرار #المحكمة عليهم يوم الأربعاء القادم السادس والعشرين من كانون الثاني الحالي .

وتاليا نصالبيان كاملا

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ ﴾ صدق الله العظيم
[الأعراف: 181

أن المتابع للمشهد العام لقضية أبناء قبيلة العجارمة المعتقلين يعي تماما أن النيابة العامة لمحكمة امن الدولة قد ألصقت تهم خطيرة وجسيمة وفادحة بحق ابناءنا المعتقلين الذين هم من خيرة أبناء القبيلة .

كما وكانت قبيلة العجارمة ومنذ اليوم الأول من اعتقال ابناءها محافظة على النظام العام والسلم المجتمعي فكان هنالك ما قبل قرار الإدانة لقاءات مع مسؤولين في الدولة لاحتواء الوضع القائم في لواء ناعور وتفاجأنا آنذاك بعد خمسون يوم من اعتقال أبناء العجارمة والنائب أسامة العجارمة بإصدار قرار الظن من قبل النيابة العامة وإلصاق تهم الإرهاب بهم بما يخالف الوعود التي تم وعد وجهاء قبيلة العجارمة حينئذٍ .

فما كان من أبناء قبيلة العجارمة إلا احترام القضاء الأردني الشامخ وتشكيل هيئة الدفاع من نخبة من محاميين أبناء الوطن وقبيلة العجارمة ليقدموا بما لا يدع مجالاً للشك ببراءة أبنائنا وعلى رأسهم النائب السابق أسامة نايف العجارمة من جميع التهم التي تم إسنادها لهم حيثُ تم تأكيد براءة أبنائنا في جلسات المحاكمة في محكمة أمن الدولة بغياب أي دليل من بينات النيابة العامة .

لنقف اليوم بإنتظار قراراً قضائياً شامخاً نزيهاً بإعلان براءة أبنائنا من جميع التهم مؤكدين منذ اللحظات الأولى على تمسكنا بأمن واستقرار الأردن وعدم المساس بسيادة السلطات تحت أي ظرف .

ونأمل أن يكون قضائنا بعيداً عن توجهات سياسية أو خلافاً على استقرار هذه البلد .
أسامة وأبناء قبيلة العجارمة المعتقلين أبرياء أبرياء أبرياء ،،

حفظ الله الأردن عزيزاً شامخاً

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى