بيان صادر عن اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين المتضررين

#سواليف

#بيان صادر عن #اللجنة_الوطنية للدفاع عن #المعلمين #المتضررين

منذ إشهار اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين المتضررين لم يترك أعضاء اللجنة سبيلا للتواصل مع أصحاب القرار إلا وطرقوه في سبيل حل #ملف #المتضررين بهدوء .

وللأسف كل هذه المحاولات فشلت للآن في حلحلة هذا الملف .

ومن باب المصارحة والمكاشفة مع ميدان المعلمين والرأي العام الأردني كانت آخر هذه المحاولات عن طريق النائب عدنان مشوقة مشكورا والذي بادر بالاتصال بوزير التربية والتعليم ظهر يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/١١/٣٠ لترتيب لقاء لأعضاء اللجنة مع الوزير والذي بدوره رحب بالاجتماع وحدد لسعادة النائب ظهر اليوم التالي في ساعة محددة موعداً للاجتماع .

و صباح ذلك اليوم اتصل النائب برئيس اللجنة ليبلغه بنقل مكان الاجتماع من مقر وزارة التربية إلى مكتب الوزير في وزارة التعليم العالي ولم يمانع أعضاء اللجنة ذلك التغير ، ولكن المفاجأة كانت أنه قبيل الاجتماع بساعة اتصل النائب ليبلغنا أن الوزير يعتذر عن اللقاء .

مع العلم أن الوزير من حدد موعد اللقاء ومكانه .

كما أن الوزير لم يعتذر للجنة عن إلغاء اللقاء ولم يحدد موعداً آخر لذلك ترى اللجنة ان هذا الموقف مستهجن ومستغرب من وزير بحجم الدكتور عزمي محافظة .

وأمام هذه الحالة والتي تعد مؤشراً على عدم الوضوح والضبابية عند من يديرون هذا الملف نجدنا مضطرين للدفاع عن حقوقنا بكل الطرق السلمية التي كفلها #الدستور_الأردني ونؤكد على موعدنا غداً بإذن الله أمام وزارة التربية في تمام الساعة الثانية والنصف.

والله ولي التوفيق

(اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين المتضررين )

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى