المزيد من أسماء مؤتمر المتقاعدين التطبيعي…!!

ما زالت قضية تطبيع عدد من المتقاعدين العسكريين في قضية زيارة أرض معركة تل الذخيرة تتفاعل، خصوصاً بعد أن انفردت “خبر جو” بنشر تفاصيل العملية والجهات القائمة على ترتيبها، وعلى رأسها مركز عمان للسلام والتنمية الذي يرأسه اللواء المتقاعد منصور أبو راشد. فقد بادر عدة أشخاص من محيط مركز عمان ومن المطلعين على نشاطات أبو راشد بتزويد “خبر جو” بأسماء مشاركين في نشاطات المركز.

وقد كشفت مصادر ذات صلة بالمتقاعدين العسكريين المتعاونين مع أبو راشد لموقع “خبر جو” عن المزيد من الأسماء التي شاركت في لقاءات سابقة، حيث تأكد لموقع “خبر جو” مشاركة العميد المتقاعد محمود صالح المحارمة والعميد المتقاعد علي خلف الطلوحي في لقاءات مع متقاعدين (إسرائيليين) عبر ترتيب مع اللواء أبو راشد. كما تأكد لموقع “خبر جو” مشاركة وزير التنمية السياسية السابق منذر الشرع في لقاءات مماثلة.

وكان موقع “خبر جو” نشر في مرات سابقة أسماء لمتعاونين مع منصور أبو راشد في رحلات التطبيع، من بينهم الشريف ناصر بن ناصر مدير معهد الشرق الاوسط العلمي للأمن، و د. عمر الرفاعي سفير الأردن السابق في تل أبيب وفي عدة دول، واللواء المتقاعد عودة الشوابكة، واللواء المتقاعد عماد صليبا معايعة.

ف.ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى