بني هاني: لم يتم تخصيص دينار واحد لطريق يصل مزرعتي وما حصل تشهير بي.

سواليف: غيث التل

نفى رئيس مجلس محافظة اربد خلدون بني هاني بشكل قاطع أن يكون المجلس قد قام بتخصيص قرش واحد في موازنة 2023 لتعبيد طريق يصل لمزرعة يمتلكها، مؤكداً ان قراراً سابقاً اتخذه المجلس السابق عام 2018 بناء على طلب ممثلي المنطقة في ذلك الوقت عضوي مجلس محافظة اربد (أحمد زيد العووادة) و (احمد سلمان المعابرة) بتعبيد هذه الطريق بسبب كثرة الشكاوى الواردة من قبل الأهالي بعد وفاة سبعة اشخاص نتيجة تعرضهم للدهس في الطريق المذكور.

وبين بني هاني ان وجود عوائق في الطريق وقف حائلاً امام تطبيق هذا القرار، متحدياً ان يكون قد تم تعبيد شبر واحد في الطريق الذي لا يزيد عرضه على مترين، ويشكل خطورة كبيرة على سالكيه.

واكد رئيس مجلس محافظة اربد في حديثه لموقع سواليف أن ما يجري من تسريبات وتهم لا أساس لها من الصحة تأتي نتيجة مناكفات انتخابية وحملة تشهير تطاله شخصياً، مؤكداً انه سيقوم باللجوء للقضاء العادل لنيل حقه ممن رشقوه بهذه الإتهامات.

ونوه بني هاني انه يقف على مسافة واحد من جميع أعضاء المجلس، وان القرارات المتخذة تضع مصلحة المحافظة ككل في الدرجة الأولى

وأضاف ان المجلس شهد نقلة نوعية في الفترة الأخيرة، وان البعض من اللذين لم يرق لهم هذا الأمر يحاولون التأثير على سمعة المجلس، بسبب عدم اتخاذ قرارات تسير على هواهم، وهو ما دفعهم لتسريب اخبار كاذبة تنال من هيبة المجلس وتعيق عمله في خدمة أبناء المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى