بمناسبة وفاة سجين كل العصور / إحسان الفقيه

بمناسبة وفاة سجين كل العصور

* بمناسبة وفاة الأستاذ محمد #مهدي_عاكف مرشد الإخوان السابق داخل محبسه .. الشيخ الذي تجاوز 89 عاما, حبسه فاروق وعبد الناصر والسادات ومبارك والسيسي الذي منع عنه الدواء حتى فاضت روحه .. ليلتحق بالركب رافعا يديه يشكوا قاتله ..!!
بمناسبة وفاة سجين كل العصور أعيد نشر مقال قديم ..
**هل الاخوان المسلمين صنيعة أنجلترا كما يدعي العلماني والليبرالي والجامي والقومجي ممن حكموا بلادنا لتسعة عقود !!؟؟
1- لماذا تنحاز الجماهير المسلمة للأحزاب والتيارات والتنظيمات الإسلامية غالبا ؟؟
2- في يوم اغتيال المرشد البنا لماذا أرسل “الملك فاروق” أحد رجاله البكباشي “محمد وصفي” إلى مستشفى القصر العيني حيث صدرت التعليمات بعدم إسعاف المرشد وتركوه ينزف حتى فاضت روحه على سرير في غرفة الطوارئ؟!
3- إذا كانت حركة الإخوان صناعة إنجلترا فلماذا اعتقل “فاروق” الذي كان أُلعوبة بيد السفير البريطاني كل الرجال الذين حاولوا الإقتراب من بيت “البنا” قُبيل الدفن فخرجت جنازته تحملها النساء !!! ولماذا لم تنتصر بريطانيا للإخوان الذين هم صنيعتها ؟!!
4- إذا كان “البنّا” صنيعة بريطانية فلماذا كانت الصحف البريطانية والأمريكية
شديدة الفرح والابتهاج عشية اغتيال “البنا” الذي كانوا يسمونه ( عدو الغرب ) وهل يمكن لبريطانيا التي زرعت إسرائيل أن تصنع الإخوان المسلمين ؟؟
5- إذا كان الإخوان صناعة انجلترا فلماذا رفض الإخوان معاهدة 1936عبر المظاهرات العارمة والإضرابات والتي كانت علاقة تحالف بين مصر وانجلترا ؟؟
6- إذا كان الإخوان صناعة إنجلترا فلماذا أرسل الإمام “البنّا” خطابات الى
الشعب الانجليزي عبر الصحف الرسمية يطالبهم بالجلاء عن مصر طواعية
وان لم ينسحبوا فسيُكلّفهم الكثير ؟؟
7- إذا كان الإخوان صناعة انجلترا فلماذا ألقى الإخوان المسلمين القنابل
على نادي الجيش البريطاني في أعياد رأس السنة.. و قضية القطار
التي قتل فيها جنود انجليز سنة 1942؟؟
8- إذا كان الإخوان صناعة انجلترا فلماذا صادرت الحكومة المصرية بضغط
من السفارة البريطانية مجلتي “الشعاع والمنار” الاخوانيتين فضلا عن إغلاق المطبعة
في عهد وزارة حسين سري 1940 ؟؟؟
9- لماذا قال الملك فاروق بعد عمية اغتيال “البنّا” : ( الآن استقرّ عرشي ) ؟!
10- لماذا قال الأمير عبدا لكريم الخطابي قائد المجاهدين واسطورة الجهاد في المغرب المسلم
عندما بلغه نبأ اغتيال البنا (.. ويح مصر وإخوتي من أهل مصر لقد قتلوا وليّا من أولياء الله )؟؟
11- لماذا قال المفكّر الإسلامي د. محمد عمارة :(لقد توقف عطاء رجل أكّد الراسخون في العلم والدين أنّه مُجدّد القرن الرابع عشر الهجري وقد عاش فيه بقسمات القرون الأولى وصدق القائل: ( ان لم يكن حسن البنا وليا فليس لله ولي )) ؟
**الجهاد في فلسطين..
12- لماذا قال موشيه دايان رئيس وزراء إسرائيل الأسبق: ( إن عدونا الأول هم الإخوان المسلمين ) مؤكّدا أنه لن يطمئن على مستقبل إسرائيل قبل القضاء عليهم ) ..؟؟
13- من هو أول من أعلن الجهاد في فلسطين وسماها بــ(قضية العرب الكبرى) وكان يقول: ( ريح الجنة تهب من فلسطين )؟
14- لماذا لبّى مجاهدو الاخوان نداء الجهاد الذي أطلقه “البنّا” بأعداد ضخمة
لدرجة ان بعض المجاهدين ذهب الى فلسطين سيرا على الإقدام ؟
15- ما رأيكم بشهادة احمد حسين رئيس ( مصر الفتاة ) والعدو اللدود للإخوان عندما سأله صحفي : ما رأيك بدور الإخوان في معركة فلسطين ؟ فقال : ( كان دورهم من أعظم الأدوار فهم الذين أنقذوا الجيش المصري وهو يتراجع ويجب ان تعرف الدنيا كلها ان من حارب الإخوان إنما كان يفعل ذلك من أجل الشيطان )؟؟
*** الى الذين يقولون إن الإخوان المسلمين طلاّبي سلطة وحكم وكراسي ويرتدون عباءة الدين ويركبون بغلة السياسة وما هم الا مُخادعين..
16- أعطوني إسم مرشد من مرشدي الإخوان الثمانية اتُّهم يوما واحدا بسرقة أموال او بيع أراضي الدولة او تزوير إرادة الشعب او تورّط بعمالة بيّنة او خيانة او تخابر او تجسس ؟؟ ثم أخبروني ما الهدف من تأسيس اي حزب ؟؟ أوليست المشاركة في العملية السياسية
وصنع القرار؟؟
17- من من المُرشدين الثمانية باستثناء المؤسس الشهيد “البنا”من منهم لم يقضي ثلث عمره في سجون الاستبداد والظلم والطغيان والديكتاتورية صابرا مُحتسبا أشدّ ثباتا وأكثر قربا من بسطاء قومه وفقرائهم؟؟
18- أعطوني اسم مرشد لم تظهر عليه علامات محفورة في جسده جراء التعذيب والسحل على أيدي زبانية السجن الحربي والقلعة وابو زعبل وسجن الوادي الجديد ومعتقل الطور ؟
***إلى من اتّهموا الإخوان المسلمين بالماسونيه..
19- لماذا قال المفكر والباحث الإسلامي الدكتور بهاء الأمير :
( انه وقع من الضحك وهو يقرا كتاب (سر المعبد ) للخرباوي وأنه قرأ الكتاب كاملا ليكتشف السر العظيم (سرّ المعبد) لكنه لم يكتشف سرّا ابدا وأن الكتاب يصلح للأدب ولا يصلح للبحث العلمي الموضوعي ) !!!؟
20- وكيف لماسوني مثل سيد قطب -حسب زعمكم- كيف له أن يدفع روحه ثمنا للدفاع عن الإسلام وعن تطبيق الشريعة ؟ وماذا عن كُتبه التي ايقظت الوازع الديني عند الملايين من الشباب وكانت منارة اشعاع مشرقة وافق ساطع يطاول السماء ..اليست العبرة بالخواتيم والاثر والآثار ؟
21- اذا كان مرسي قد أرسل رسالة لــ “بيريز” ونعته بصديقي العزيز لأنّه صديقه -كما يتبجّح بذلك بعض السطحيين والمثير للسخرية هو اتّهام “مُرسي” بتهمة التخابر مع حماس وبيريز له صديقا ..!! يا له من عميل خارق!! فهل “مرسي” عميل مزدوج لحماس وقطر وبيريز ودولة الكيان الصهيوني التي رقصت طربا يوم الانقلاب عليه ؟؟!!
22- سؤالي الأخير للجميع وأرجو أن احصل على إجابة موضوعية :
لماذا ينجح اليهود شُذّاذ الآفاق في إقامة دولة دينية ويسمونها “إسرائيل”على إسم احد أنبيائهم على أرض الغير .. ولا ينجح المسلمون في إقامة دولة تُطبّق شرع الله وكتاب الله على أرض الله وفي بُقعة باركها الله !!؟؟؟
** اللهم أرحم #مهدي_عاكف رحمة واسعة تليق بعزتك وكرمك .. يا الله
========
الكاتبة الاردنية احسان الفقيه
نشر للمرة الاولى على فيسبوك بتتاريخ 4/8/2013

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى