بعد 18 يوماً من إضرابه عن الطعام.. صحة الروسان تزداد سوءاً

خاص بسواليف

قال المحامي إياد ملحم أن صحة زميله المحامي فراس الروسان سيئة للغاية وأنها تزداد سوءاً يوماً بعد يوم وذلك بعد إعلانه اضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ 18 يوماً

وبين ملحم لموقع سواليف أن وفداً من محامي الملتقى الوطني للدفاع عن الحريات قام صباح اليوم بزيارة المحامي الروسان في سجن قفقفا وتم مقابلته والتحدث معه ضمن شروط السلامة العامة وتبين للوفد ان وضعه الصحي سيء للغاية وانه يضرب عن الطعام والشراب والدواء رغم انه يعاني من عدد من الأمراض المزمنة ومنها مرض السكري.

واكد المحامي ملحم ان الروسان مصر على استمراره بالإضراب عن الطعام حتى تحقيق مطالبه المتمثلة بإعادة النظر بقرار سجنه، واعتراضاً منه على عدم الرد على مذكرة “النقض بأمر خطي” التي جرى التقدم بها لوزير العدل.

وسبق وان صدر بحق المحامي فراس الروسان حكم قطعي بالسجن سنة بتهمة اطالة اللسان على الملك والملكة وولي العهد واهانة هيئة رسمية.

يذكر ان الوفد الزائر للروسان تشكل اليوم من قبل كل من (المحامية هالة عاهد، والمحامي إياد ملحم والمحامي جمال جيت والمحامي مالك أبو عرابي) وقد عبر هؤلاء عن شكرهم لمدير إدارة السجون ومدير سجن قفقفا لاستعجال الإجراءات وعدم تعطيل الزيارة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى