بعد نشر الوثيقة عبر مواقع التواصل .. أعضاء بمجلس بلدية اربد يتراجعون عنها

#سواليف

 تراجع عدد من #أعضاء #مجلس #بلدية_اربد الكبرى عن #مذكرة رفعها احد الاعضاء الى نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية توفيق كريشان يعلمه فيها ان رئيس بلدية اربد الكبرى نقل الى الوزير معلومات مغلوطة حول ما جرى في جلسة مجلس بلدية اربد الكبرى التى تخللها #مشادة_كلامية بين الرئيس وعضو المجلس البلدي.
وقال اعضاء ممن سحبوا توقيعهم عن المذكرة بانهم ضللوا من قبل زميلهم الذي وقعوا على مذكرته دون ان يشرح لهم فحواها وانهم لم يقرأوها ووقعوا عليها لثقتهم بزميلهم وانهم اطلعوا عليها عبر وسائل الاعلام مما دفعهم لسحب توقيعهم عليها.

وقام رئيس بلدية إربد الكبرى نبيل الكوفحي بتقديم شكوى بحق احد اعضاء المجلس البلدي بصفته الرسمية كرئيس بلدية، وقام بتوجيهها إلى نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان.

ووفق الشكوى إن العضو قام خلال جلسة المجلس البلدي يوم الإثنين بأفعال من شأنها تعطيل وعرقلة أعمال المجلس من خلال تكرار الحديث أثناء الجلسة بدون أذن وخارج الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال محل النقاش رغم التنبيه عليه ودون جدوى قائلا (بدي أحكي غصب عنك، وبلاش أسمعك حكي بحياتك ما سمعته).

وأضافت الشكوى، أن العضو قام بالإساءة المتكررة لرئيس الجلسة وتوجيه الإساءة اللفظية لزملائه؛ خلافا لأحكام المادة (6/ب) من نظام مساءلة رؤساء وأعضاء المجالس البلدية والمجالس المحلية رقم 82 لسنة 2017 وتعديلاته، وأحكام مدون السلوك التي قام العضو الخالدي بالتوقيع عليها والعلم بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى