بعد نجاح “سبير”.. مذكرات ميغان في الطريق

#سواليف

بعد النجاح الواسع لمذكرات #الأمير_هاري، يخطط القائمون على نشر ” #سبير ” للإفراج عن كتاب جديد لزوجته #ميغان ماركل.

ونقلت صحيفة إكسبريس البريطانية عن مصدر مطلع إن القائمين على دار نشر #ترانسوورلد بنجوين راندوم هاوس أصيبوا بحالة ذهول جراء #النجاح_الباهر لكتاب هاري.

ووفقا للصحيفة فإن دوقة ساسكس ميغان ماركل يمكنها نشر مذكراتها الخاصة في غضون شهور مستثمرة التهافت الكبير للحصول على كتاب هاري.

ولا تتوقف مفاجآت هاري وميغان عند هذا الحد؛ إذ يخطط ناشرو مذكرات سبير بالفعل لإطلاق فيلم ملكي ثانٍ، العام المقبل (2024)، تزامنا مع الإفراج عن كتاب زوجته ميغان.

سباق جديد يدخل فيه هاري وميغان مع #العائلة_المالكة كمحاولة لتحقيق ملايين الأرباح، بعد 24 ساعة فقط من ادعاء هاري في مقابلة جديدة إنه حذف العديد من “القنابل الأخرى” من مذكراته.

وقبل مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث في مايو/أيار المقبل، أكد الأمير هاري أن مذكراته “الساخنة بالأحداث” المكونة من 400 صفحة كانت في الأصل 800 صفحة ويمكن أن تكون كتابين.

ووقع كل من دوق ودوقة ساسكس صفقة من أربعة كتب مع عملاق النشر مقابل رسوم مسبقة تبلغ 20 مليون دولار.

ومع خروجها إلى النور، الثلاثاء الماضي، تم شراء 1.4 مليون نسخة من مذكرات الأمير هاري في يوم إصدارها.

واليوم ومع التقديرات بأن الزوجين يمكن أن يحصلوا في نهاية المطاف على ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني من العائدات العالمية لمذكرات هاري.

المصدر أكد لصحيفة إكسبريس البريطاني، أن النجاح الهائل فاجأ الجميع، قائلا: “لم يتوقع أحد أرقام مبيعات مثل تلك التي نراها.. يمكن أن يتفوق هاري بسهولة على مبيعات الكتب المجمعة لأوباما”.

ونبه إلى أن نجاح مذكرات هاري أشعل حماسة دار النشر للحصول على نسخة ميغان الخاصة بتفاصيل حياتها، سواء مع العائلة المالكة أو أفراد أسرتها في الولايات المتحدة.

لكن على عكس هاري، الذي استأجر كاتبًا “غير معروف” لسرد مذكراته سبير، تتمسك ميغان بكتابة مذكراتها بنفسها وإن كان بمساعدة كاتب ماهر.

والأسبوع الماضي، قالت دار الناشر إنها تطبع المزيد من نسخ مذكرات سبير في الولايات المتحدة، بعد أن تم بيع النسخة الأولية من مليوني نسخة في غضون أيام.

وقد تستخدم ميغان مذكراتها الخاصة لمواصلة إبراز تفاصيل الخلاف الملكي، حيث سبق وقدمت بالفعل عددًا من المزاعم في مقابلتها مع أوبرا وينفري، بما في ذلك ادعاءات واضحة بالعنصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى