بشر الخصاونة يسمع أنين الشعب

بسم الله الرحمن الرحيم
بشر #الخصاونة يسمع #أنين_الشعب

#ضيف_الله_قبيلات

بما ان بشر الخصاونة رضي على نفسه ولنفسه أن يكون أو يصير رئيسا للحكومه في الأردن فيجب عليه أن يخدم هذا الشعب ويوفر له كل ما يحتاجه، فقط ما يحتاجه لا أكثر، فضلا عن حقه في شيء اسمه الرفاهية “يا هملا لي” نسمع ونسلم “.

يفترض بكل من يتسلم رئاسة حكومه سواء في الأردن او غيره إن يحترم نفسه ويحترم الشعب بأن يقدم استقالته عند اللحظه التي يسمع فيها أنين الشعب أو صوت الشعب وهو يقول له” ارحل”، لان هذا يعني ببساطه انه فشل في توفير حاجات الشعب أو تخفيف معاناة الشعب ولسان حالهم يقول “مادام عقدت قرانك علينا بدك تصرف علينا”.
وعندما يفشل رئيس الحكومه في توفير حاجات الشعب أو تخفيف معاناتهم ومعاناة أطفالهم ثم لا يقدم استقالته ولا يعتذر للشعب ثم يذهب ليتحداهم بالبقاء في منصبه مع فرض الضرائب الباهظه عليهم فيضعف قدرتهم الشرائية ويزيد من معاناتهم ومعاناة أطفالهم، فهذا لا يكفي أن يطالب الشعب باستقالته بل وبمحاكمته لأن هذا المسؤول يشكل خطرا شديدا مستمرا على الشعب والوطن وخصوصا على حياة الأطفال الذين هم بأمس الحاجه لضروريات الحياة من ملبس وماكل وتدفئه وتعليم جامعي حيث أصبح الآباء والأمهات غير قادرين على توفير هذه الحاجات الضروريه لاطفالهم بسبب تدني دخولهم ولسان حالهم يقول إلى متى لكم المال والسلطة ولنا الفقر والمذله! إلى متى لكم المال والسلطة ولنا السجون والمعتقلات! إلى متى! إلى متى!.
ضيف الله قبيلات

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى