برعاية الدغمي .. صلحة بين العتوم والقطاونة

#سواليف

تحت رعاية رئيس مجلس النواب ، عبد الكريم #الدغمي ، عقدت اليوم الأحد ، مصالحة بين النائب #زيد_العتوم والنائب #احمد_القطاونة على خلفية المشادة الكلامية الأخيرة .

وقال القطاونة ان #المصالحة تمت بحضور عدد من النواب لإنهاء #الخلاف بشكل ودي وبروح الصداقة والأخوة لا بروح العداوة .

وبين القطاونة أن الخلاف لا يفسد للود قضية وهذه الخلافات من الممكن ان تحدث بشكل دائم ، موكدا ان المصلحة المصلحة العامة هي الطاغية وبشكل كامل .

 ويوم الاثنين الماضي حدثت  #مشادة_كلامية بين النائب #أحمد_القطاونة والنائب #زيد_العتوم ، وذلك خلال #اجتماع #لجنة_الطاقة النيابية مع وزير الطاقة صالح الخرابشة، ما دعا رئيس لجنة الطاقة فراس السواعير الى رفع الاجتماع .

واعترض النائب زيد العتوم على طريقة زميله احمد القطاونة في عدم اتاحته المجال لوزير الطاقة صالح الخرابشة للاجابة على اسئلة #النواب والمتعلقة بارتفاع #أسعار #المشتقات_النفطية.

النائب أحمد القطاونة اجاب النائب العتوم بانه من حقه توجيه الاسئلة لوزير الطاقة، قبل ان يثور غضب القطاونة بعد ان اطلق النائب العتوم سيل من الاتهامات للقطاونة أبرزها: “أنتم خربتم البلد”، ليرد عليه القطاونة: “أشكالك إلي خربتها”.

وعلى اثرها وجه القطاونة سؤالا للخرابشة ” هل تم إضافة الضريبة على المحروقات كبند مستقل في الموازنة ؟ ” الأمر الذي دعا زيد العتوم بالرد على القطاونة وأتهامه بحب الظهور والشعبوية ، طالبا منه الجلوس وعدم تعطيل الجلسة ، فرد عليه القطاونة :” أشكالك اللي بتقعد و اقعد محترم وانت ما الك خص ومن حقي سؤال الوزير” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى