بدعم من Orange الأردن .. الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن

سواليف
عقدت إدارة Jordan Fashion Week مؤتمراً صحفيّاً يوم الإثنين 4 مارس 2019 – في فندق W عمان، بدعم من وزارة السياحة الأردنية وهيئة تنشيط السياحة – الجهات المسؤولة عن استقطاب وسائل إعلام محلية وعالمية – وحضور السيد “حسين الصفدي” مدير المبيعات – شركة واحة أيلة للتطوير، والمهندسة “رنا دبابنة” مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي – Orange الأردن، والسيدة “عليا النابلسي” مدير العلامة التجارية والاتصالات – الملكية الأردنية، والسيد “عصام سماره” مدير التسويق والاتصال المؤسسي – كابيتال بنك، والسيدة “شادن خلاف” – المستشار الأقدم للسياسات العامة المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عمان-الأردن، وممثلين عن الشركاء والداعمين ووسائل الإعلام، ومؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي وشخصيات عامّة؛ أعلنت خلاله عن موعد انطلاق الفعاليات بتاريخ 29 و30 مارس 2019 والذي ستتم إقامته في فندق كيمبنسكي عمان.

وخلال المؤتمر، ألقت السيدة “شيرين رفاعي” مؤسس Jordan Fashion Week كلمة رحّبت خلالها بالحضور، وعبّرت عن امتنانِها لهم للدّعم الذي قدّموه، وقالت:” تغمرنا السعادة بحضوركم هذا المؤتمر، وأود أن أتقدم لكم بجزيل الشكر لدعمكم وجهودكم التي ساعدتنا في تحقيق هدفنا بإطلاق هذه المنصة. يهدف Jordan Fashion Week إلى تعزيز ثقافة الأزياء والموضة في الأردن، لتتجاوز الرسائل التي يقدمها إلى المفهوم العام الذي يشمل قضايا ثقافية، إنسانية، ووطنية تتمثل في دعم السياحة، بجانب إتاحة الفرص العالمية أمام المصممين المحليين. وبعد فترة من التأجيل الذي جاء نتيجة لحادث البحر الميت المؤسف، نعود اليوم لنعلن عن انطلاق أيقونة الموضة والأزياء في الأردن”.
وقد تقرر لأسبوع الموضة في الأردن – الذي سيقام أواخر شهر مارس في فندق كيمبنسكي عمان – أن يكون منصة تقام بشكل سنوي في مثل هذا الوقت من العام، لتدعم الاحتفال بالموهبة والإبداع في الأردن، بجانب توفير فرص عمل جديدة لأبناء المجتمع المحلي. ويهدف JFW إلى الجمع بين مجالات الموضة والفن والموسيقى والثقافة، حيث يتم إقامة عروض أزياء مبتكرة وأخرى ترفيهية غير تقليدية لتساعد على فتح الأبواب أمام المصممين المحليين للانطلاق نحو العالمية.
ويجسد أسبوع الموضة JFW مركزاً للموضة والأزياء في الأردن، حيث سيقدم تصاميم يتم الكشف عنها للمرة الأولى على نطاق عالمي من 59 مصمماً محترفاً، بواقع 28 سيتم عرض أعمالهم لسنة 2019 على “مدرج العرض”، بالإضافة إلى 31 آخرين من خلال أماكن عرض مخصصة تتضمن أزياء جاهزة، مجوهرات، اكسسوارات وأحذية وغيرها. وستساعد منصة JFW على تواصل العلامات التجارية المحلية والمشترين ومصممي الأزياء والخبراء من كافة أنحاء العالم. يذكر أن الجهات الداعمة الرئيسية لـــJordan Fashion Week هم:
– هيئة تنشيط السياحة
– وزارة السياحة
– شركة واحة أيلة للتطوير
– الملكية الأردنية
– كابيتال بنك
والشركاء:
– Infiniti
– Magma Lifestyle and Fitness Center
– ZAY
– AIRPORTRAY
– أكوافينا
– فندق W عمان
– Orange الأردن
– UNHCR MENA
– Concept Events
– Bridges PR & Events
– IsaDora
– Milk shake
– رؤيا
– Mr. A Events
– عمان TV
– كريم
– Energy
– Seagulls

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى