بالفيديو … آخر ما قاله الدكتور الحمارنة قبل وفاته … قتلوا الشاهد

سواليف – رصد

في لقاء اذاعي للكاتب سلطان الحطاب مع اذاعة حياة إف إم ، قال الحطاب أن الاسرائيلي هو اول من اطلق النار على الشاب الاردني الذي جاء به الدكتور الحمارنة الذي يؤجر بيته للدبلوماسي وهو البيت الذي يعتبر جزء من الابنية التي يسكنها الدبلوماسي الاسرائيلي.
وأضاف ان الشاب القتيل كان يرافق شحنة أثاث تخص صاحب العمارة التي توجد فيها سفارة اسرائيل وهو طبيب عظام مشهور في الاردن قتل ايضا في الاثناء.
وافادت الخيوط الجديدة بان خلافا نشب بين المسؤول الامني الاسرائيلي والفتى الاردني القتيل الجواودة حول صندوق العدة والادوات الذي يحمله لتركيب اثاث في شقة ملحقة بالسفارة برعاية الدكتور ايضا بشار الحمارنة.
تطورت الملاسنة بين الشاب الاردني والمسؤول الامني الاسرائيلي فاستخدم الاول إحدى ادوات صندوق عدة الاثاث للدفاع عن نفسه وتسبب بجرح سطحي خفيف لرجل الأمن الاسرائيلي الذي بادر وعالجه برصاصتين فورا أدتا لاستشهاده، فيما تحرك الدكتور الحمارنة الشاهد الوحيد على الواقعة الذي تواجد في المكان بحكم رعايته لتسليم الاثاث لإنقاذ مواطنه الفتى واسعافه فأطلق عليه الحارس الاسرائيلي النار ايضا.
واضاف، يبدو أن هذا الشاب الصغير الذي لا يتجوز عمره الـ 17 عاما لا يعرف انه يتعامل مع اسرائيلي فطالب بحقوقه بعد ان انتهى من العمل في المنزل، فرفض الاسرائيلي منحه حقه، فاعترض الشاب وتلاسنا فقام الاسرائيلي باطلاق النار على الشاب فارداه قتيلا، في الوقت الذي كان يدخل فيه الدكتور حمارنة المكان فسمع اطلاق النار وحاول اسعاف الشاب فبادره الاسرائيلي باطلاق النار عليه اخفاء للجريمة وقتلا للشاهد.

واشار الحطاب الى ان الدكتور الحمارنة الذي كان يلفظ انفاسه الاخيرة في المركز الطبي العربي قال عبارته الاخيرة للدكتور الذي كان يعالجه: ‘قتلني المجرم’.

وتابع بالقول: بالفعل أجريت عملية جراحية للطبيب الحمارنة لكنهم وجدوا ان الرصاصة اخترقت كليته، واستقرت في عاموده الفقري، فمات الطبيب الساعة 11 ليلا بنزيف داخلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى