بالجنازير .. اعتداء على معلم في مدرسة جفين / صور

سواليف – خاص

اقتحم ذوو طالب صباح اليوم الاحد مدرسة جفين التابعة للواء الكورة غرب اربد ، وقاموا بالاعتداء على احد المعلمين باستخدام الجنازير ثم لاذ الفاعلون بالفرار.
واضاف شهود عيان لسواليف انه تم استدعاء الاجهزة الأمنية الى المدرسة ، حيث تم فتح تحقيق بالحادث وما زال البحث جاريا عن الفاعلين .
واشار الشهود الى ان المعلم تم نقله الى مستشفى الاميرة راية في دير ابي سعيد وحالته العامة متوسطة ، وقدم شكوى بحق المعتدين .

وفي وقت لاحق اليوم ، صرح مصدر امني ان الأجهزة الأمنية في شرطة غرب اربد أوقفت ذوي طالب اعتدوا بالضرب على أحد المعلمين بمدرسة جفين الثانوية للبنين في لواء الكورة غرب إربد، مما تسبب بإصابته بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

ووفق مديرة تربية لواء الكورة، الدكتورة ثريا حمادنة، فإنه تم تحويل جميع الأطراف إلى المركز الأمني ليصار إلى تحويل المعتدين للمدعي العام، مشيرةً إلى أن المعلم تعرض في البداية للضرب من قبل أحد الطلاب وبعدها استعان بذويه الذين قدموا إلى المدرسة وقاموا كذلك بالاعتداء على المعلم.

وقالت حمادنة إن الحالة الصحية للمعلم جيدة بعد أن تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشددة على أن الدائرة القانونية في الوزارة ستتابع القضية قانونيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مش مشكلو فنجان قهوة ورق وخلصنا , هكذا هو انهيار التعليم

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى