بالأسماء .. الحجاج الذين سيشاركون في البعثة الاردنية لموسم الحج

سواليف

أعلن وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات عن أسس اختيار الحجاج الاردنيين للموسم القادم 1438هـ خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاحد في مركز الوزارة بحضور مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش ومدير عام صندوق الحج فؤاد كوري.

وقال الوزير ان الوزارة قامت بإصدار نظام جديد لشؤون الحج والعمرة رقم 21لسنة 2017 حيث عالج بعض الثغرات التي كانت موجودة ومن اهم ما تضمنه النظام تحديد مهام وصلاحيات الدائرة في المادة الرابعة والتي نصت على “تتولى الدائرة المهام والصلاحيات التالية: تنظيم شؤون الحج والعمرة واعتماد المكاتب لنقل واسكان الحجاج والمعتمرين والاشراف على اعمالها ومراقبتها وتقييم ادائها والتنسيق مع وزارة الحج السعودية والمؤسسات التابعة لها فيما يتعلق بشؤون الحج والعمرة وتنفيذ ترتيبات الحجاج والمعتمرين الاردنيين في الديار المقدسة والاشراف عليها وتحديد صلاحيات ومهام وصلاحياتها ومهام المدير العام للدائرة واعادة تشكيل لجنة شؤون الحج والعمرة وتحديد مهامها وصلاحياتها الرسمية والنص على اعتماد موازنة موحدة لشؤون الحج والعمرة”.

واضاف الوزير عربيات ان الوزارة وفي مجال التسجيل الاولي للحج قامت بحصر اعداد المواطنين المتقدمين للوزارة من خلال التسجيل الالكتروني الذي بدأت فيه من 23 كانون الثاني ولغاية مساء يوم 15 شباط الماضي بما في ذلك ايام الجمعة والسبت حيث بلغ عددهم”48000″مواطن.

واشار الى انه تم اختيار الحجاج وفق النسب المدخرون لدى صندوق الحج 20بالمائة والحجاج وفق معيار السن 80بالمائة من الذين قاموا بالتسجيل الاولي ومن مواليد شهر كانون الثاني لعام 1946م فما قبل، موضحا بان الوزارة ستقوم بإصدار التأشيرات مبكرا في شهر رمضان المبارك حتى تتغلب على اي مشكلة.

وبين ان التكلفة المقررة على كل حاج تم تحديدها بناء على فئتين الاولى “خدمات مميزة” في ضوء البرامج التي يعلن عنها المكتب ويختار منها الحاج ما يناسبه حيث تراوحت ما بين “4357” دينار كحد ادنى و8247 دينار كحد اعلى يضاف للبرنامج ثمن تذكرة الطيران.

اما الفئة الثانية “خدمات عادية” فتتراوح الاسعار ما بين 1805 دنانير و1990دينار لحجاج البر و1720دينار و1854دينارا لحجاج الجو ويضاف قيمة تذكرة الطائرة حسب السعر الرسمي لشركة الطيران،مشيرا الى الحاج يقوم بدفع قيمة البرنامج كاملا في حساب امانات شؤون الحج في احد فروع البنك الاسلامي الاردني باستثناء قيمة تذكرة السفر.

واوضح عربيات ان الوزارة عملت على تحسين الخدمات للحجاج الاردنيين من خلال تسكينهم في فنادق تبعد عن الحرم 1.5كم وهو ما يسهل على الحجاج الاردنيين الذهاب الى الحرم المكي لأداء الصلوات الخمسة بالحرم علما بان المواسم السابقة كان السكن يقع في منطقة العزيزة التي تبعد عن الحرم 5 الى 6 كم وهو ما سبب شكاوى لدى دائرة الحج والعمرة، مما يعني عدم حاجتهم الى التنقل بالمواصلات ما بين الفندق والحرم المكي ويوفر عليهم ما يقارب 200-300 دينار والمحافظة على سلامتهم.

كما اشار الى ان الموسم الحالي سيكون في الفنادق بوفيه مفتوح لتقديم وجبات الافطار اول الغداء او العشاء وذلك سيوفر على كل حاج ما لا يقل عن 100-150دينار وعدت تعرضه لحوادث الدهس او تعرضهم لأشعة الشمس الحارقة، اضافة الى تسكين الحجاج في فنادق مخدومة من قبل ادارة الفندق للتنظيف على مدار اليوم وتلك الفنادق يوجد فيها صيانة وتنظيم.

واشار إلى ان الوزارة اعتمدت هذه الموسم حافلات موديل 2008 فما فوق للمنشأ الاوروبي والمحلي و2009 فما فوق للمنشأ الصيني،اضافة الى تامين جميع الحجاج في الموسم الحالي وبسعر 1990دينار في كل من عرفات ومنى بالخيم الالمانية والصوفايد ومكيفات فريون “الغازية” والاعاشة وتوفير المشروبات الساخنة والباردة على مدار تواجد الحجاج الاردنيين وهي خدمات لم تكن موجودة في الوقت السابق.

وبين عربيات ان الكوتا المخصصة للملكة الاردنية الهاشمية وبعد انتهاء التوسعة بالحرم المكي تم رفعها بنسبة 20بالمائة بحيث اصبح للأردن 7000 تأشيرة حج وهو ما ادى الى رفع سن المواليد الذين يحق لهم الحصول على تأشيرة حج من 1944الموسم الماضي الى 1946الموسم الحالي.

وفيما يتعلق بالترتيبات الخاصة بحجاج مسلمي 1948 اوضح عربيات ان دائرة الحج والعمرة قامت بطرح عطاء نقلهم واسكانهم عن طريق البر والجو وتم احالة العطاء على اربعة ائتلافات مكونة من عدد من مكاتب الحج والعمرة المعتمدة للموسم 1438هـ.

وردا على اسئلة الصحفيين حول احتجاج بعض شركات الحج والعمرة على قيام الوزارة بإصدار تعليمات جديدة متعلقة بالحج والعمرة اكد عربيات ان الوزارة تهدف من خلال هذه التعليمات الى حماية المواطن والحاج الاردني وعدم السماح لأي جهة بالتغول عليه سواء من حيث السعر او الخدمة التي تقدم له، مؤكدا ان مصلحة الحاج فوق كل اعتبار، مشيرا الى ان شركات الحج والعمرة قامت بتقديم اسعار فاق كل التصورات وصلت الى 2600 دينار على الحاج الواحد وهو رقم خيالي ولا يمكن ان يتحمله الحاج الاردني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها.

وتابع عربيات حديثه “وعندما رفضت الوزارة هذه السعر عادت تلك الشركات وقدمت عرضا جديدا بواقع 2400 دينار ومع ذلك رفضت الوزارة ذلك لتعود الشركات وتستقر على سعر 2150 دينار وهنا حاولت تلك الشركات ان تضغط على الوزارة وتهدد بعدم التقدم لموسم الحج اذا ما تم الموافقة على هذا السعر دون الموافقة من قبلها على تقديم تحسين على الخدمات.

وبين عربيات انه ونظرا لهذا الاسلوب المجحف بحق الحجاج الاردنيين ومن باب مسؤولية الوزارة ذهب صندوق الحج الى تأسيس شركة حج وعمرة تتبع اليه بحيث تكون جاهزة في حال ما اقدمت الشركات على خطوتها في عدم التقدم لموسم الحج وحتى لا تنجح في تحقيق هدفها بالتغول على الحاج الاردني، الامر الذي دفع بشركات حج عديدة الى القبول بطرح وزارة الاوقاف وتقديم عروض اقل من السعر الذي وضعته الاوقاف وصل الى 1800 دينار مع الالتزام بتحسين الخدمات وهو الهدف الذي تبحث عنه الوزارة.

وفي العودة للنظام الجديد لدائرة الحج والعمر بين عربيات ان الدائرة عادة بتخصيص نسبة للحالات الانسانية “المرضية”والمتوفين بحيث تمنح ما نسبته “نصف بالمائة ” لهذه الفئة حيث سيتم منح تأشيرة حج للدرجة الاولى من اهل المتوفى بنفس العام وذلك للتخفيف من مصابهم وتأدية فريضة الحج عن المتوفى.

بدوره اكد مدير عام صندوق الحج فؤاد كوري ان شركة الحج والعمرة التي تم تأسيسها جاءت وفق القوانين والانظمة وتم تسجيلها من قبل دائرة مراقبة الشركات لدى وزارة الصناعة والتجارة براس مالي مقداره 50 الف دينار وسيكون لها موقع خاص وموظفين واستثمار خاص بها وتحت مراقبة وزارة الاوقاف كأي شركة اخرى، وان الشركة لن تعمل خلال الموسم الحالي 1438هـلالها ما زالت تحت التأسيس.

من جانبه اكد مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش ان شركات الحج والعمرة حققت العام الماضي ما مقداره 500 دينار ربح عن كل حاج وهو مبلغ كبير ولا يمكن تحميله للحاج الاردني مؤكدا ان دائرة الحج والعمرة مع استمرارية عمل الشركات وتحقيق الربح ولكن ليس بأرقام خيالية تشكل العبء على الحاج الاردني، وهذا تغول مرفوض ولا يمكن لوزارة الاوقاف ان تقبل به لما فيه من اجحاف بحق الحاج.

واضاف ان نظام دائرة الحج والعمرة نص على فصل متعلق بالحجاج الفرادى وسيتم تطبيقه خلال الموسم الحالي وفي حال عدم الالتزام به فان الوزارة ستقوم بتطبيق القانون ومحاسبة المقصرين، مؤكدا ان تعليمات الحج وضعت بعد التشاور مع شركات الحج والعمرة وليس بمعزل عنها.

بدوره اكد الناطق الاعلامي باسم دائرة الحج والعمرة يوسف القضاة ان الوزارة تقوم بكفالة شركات الحج والعمرة لدى الحكومة السعودية، اضافة الى ان وجود مساكن الحجاج بالقرب من الحرم المكي تغني الحاج عن التنقل بالمواصلات وكذلك توفير الخدمات المتميزة في عرفات ومنى ايضا تدفع بالحاج الى عدم الذهاب للمبيت في الفنادق بمكة المكرمة حيث مكان سكناه بعكس ما كان معمول به سابقا حيث الخدمات كانت متردية جدا في مخيم منى وهو ما يدفع الحجاج للعودة الى الفنادق وتحميلهم اعباء جسدية ومالية.

وأشار الوزير إلى أن الحجاج الاردنيين لهذا العام هم من مواليد كانون الثاني لعام 1946 فما دون

صديقه احمد الحاج خليل العداربه
محمود عبد الله موسى ابو هريره
وصال صبحي اسماعيل البواب
محمد يوسف نمر صبيح
محمود صدقات احمد مراد
سعده عزت محمد قاسم
وضحى محمود مسلم ابو محفوظ
ماجد سامي محمد سنجقيه
فاطمه امين عيسى البحطيطي
حسين اسماعيل موسى ابو سيف
عاهد حسين اسماعيل ابو سيف
نسرين احمد محمد ادريس
شوكت سعيد احمد الجيوسي
كفايه يوسف محمد ملحم
برهان الدين سلامه محمد وهبي سكجها
ايمان عبد الفتاح عثمان ناجي
صالح محمد عبد القادر ناجي
احمد صالح محمد ناجي
عدنان محمد مصطفى الزيوت
سهى محمد حسن عرفه
زهر العبد محمود عرفه
فاطمه احمد حسين النجار
عطا حسن محمود النجار
ميسون حسن محمود النجار
معزوزه محمد حسن عاشور
محمد محمود ايوب النجار
محاسن محمد يعقوب ابو نعمه
محمد يعقوب محمد ابو نعمه
بهيه انور امين حمو
زهير علي محمد فرج
سعده محمد عبد الهادي القبالي
سميره يعقوب عطيه الطحان
اسامه دياب دسوقي فراج
فاطمه محمد موسى صبح
زايد احمد برهم السطري
بشير زايد احمد السطري
رنا محمد ابراهيم ابو نقيره
رمزيه كامل محمد بدر
عبد الرحمن خليل عبد الله ريحان
عطاف مهدي محمد الفرا
رامي كامل شعيب ابو مسمح
روفان كامل شعيب ابو مسمح
عامر نصر فلاح الرواشده
تهاني عبد ربه محمد عوض
فاطمه عبد الرحمن احمد خليل
فاطمه محمود موسى الحاج
مجدي عبد الله عبد العزيز العطار
هدى سلامه عبد الرحمن العورتاني
احلام عبد الفتاح موسى ابو زغله
فلاح سعيد عبد الله فرهوده
احمد فلاح سعيد فرهوده
محمد ياسين ذيب سليم الزعنون
امال محمد محمد الشريف
فاطمه محمد الحاج عبد الجواد الحمود
مريم اسماعيل محمود الحمود
نوره مفلح مطلق الجواميس
حسن عيد عبد الله الحديدى
انس نهار حسين العقيلي
نوال نهار حسين العقيلي
زهديه محمد احمد عابد
اسامه محمود محمود ابو هدهود
بسمه محمود محمود ابو هدهود
عزيزه حسن محمد خميس سطيح
يحيى صابر خليل السبع
حنان ياسين محمد الجعبري
فاطمه محمود عوده نوفل
سامي مصطفى محمد عطا الله
اسمهان مصطفى محمد محمود
حمده احمد محمد عباسي
رابعه محمد ابراهيم ابو اصبع
محمد درويش مصطفى سعيفان
حمد الله يوسف مصطفى الحيارى
خلدون حمد الله يوسف الحيارى
نهيل جلال عبد الفتاح خريسات
وداد دعسان محمد سالم جابر
رشاد محمد بدوى محمد رجب جويلس
اخلاص محمد مصطفى محمود العسلي
فؤاد ادريس رمضان غور
فضيه محمد علي العويدى
حمدان سليمان اسماعيل الشواوره
عبد القادر ثاني المفلح المهيرات
ذيب عبد القادر ثاني المهيرات
ضحيه خلف السعدون السليحات
عوده خليف عليان السليحات
سهام ذيب حمدان الهلال
هديه قاسم احمد الرواد
سميحه سعود دهيم الدعجه
تركيه محمد هنداوى ابو ربيع
علي سليمان حسين العوايشه
ابتسام محمد احمد القريضي
عندليب سلامه خليل الشحروري
علاء فيصل مصطفى الشحرورى
رهام راجي احمد الكوني
حسن عثمان عبد السلام قاسم
مازن فضل نافع علي
ماهر راضي عارف استيتيه
ارب مازن فضل علي
فاطمه عبد ذيب العدوي
محمد عبد القادر محمد غانم
سوسن حسن علي العدوي
خديجه خليل احمد ابو اصبع
محمد عمر راغب ابو اصبع
نسرين عمر راغب ابو اصبع
جميله خطاب عبد الرحيم جبر
مصطفى جبر خطاب عبد الرحيم
جليله هلال سعيد عبد الرحيم
مريم محمد سلامه براهمه
عوض محمد عوض سلامه
مريم عبد الحميد محمد جاد الله
محمد حسن محمد عزازي
محمد سعد الدين اسحاق عطيه
فريال محمد سعيد الكردي
ايمن محمد سعد الدين عطيه
حليمه ابراهيم احمد حسين
كامل باجس سالم سلمي
ناديه موفق احمد ابو لبده
محاسن كمال الدين حسين العامودي
عائشه محمد ابراهيم ابو حسان
يحيى راشد امين ابو خيزران
حريه محمود محمد ابو حسان
محمدفؤاد عبد الهادي طاهر الكيالي
معتز محمدفؤاد عبد الهادي الكيالي
يوسف محمود كايد مصطفى
زياد احمد مسعود الفقهاء
هنادي يوسف محمود مصطفى
عبد العزيز حسن صالح خروش
رائد عبد العزيز حسن خروش
نسرين اسعد توفيق عبده
فضا عبد الرحمن مسلم المحاميد
حسن جميل محمد السكارنه
حفيظه خليفه عبد الرحمن المحاميد
امنه فارس هندي رمضان
محمد عطيه موسى هندى
زينب محمد ابو زيد الشيخ
خالد محمد مصطفى المصطفى
رولا فارس احمد عوض الله
عيسى خليل علي حموده
فاطمه عطا عبد الحي ساق الله
مامون عيسى خليل حموده
سجا سمير عزات ساق الله
عبد اللطيف محمد سلامه البكار
علي عبد اللطيف محمد البكار
عبد الكريم جبر العمر العماوي
عبد الفتاح احمد فرحان فرحان
فرحان عبد الفتاح احمد فرحان
حسن معوض ديب الحلو
جميله عواد علي السليحات
عبيد خليفه عليان السليحات
فهده كامل منيزل السليحات
عائشه جدوع محمود علي
عثمان محمد جدوع القرنه
عائشه محمد جدوع القرنه
مريم محمد صالح العميري
نضال حسين محمد الشماسنه
ايناس حسن علي ابو صالحه
عائشه محمد عليان هندي
رامي علان احمد هندي
مريم مبارك الشريفي الرعود
خالد عبد عبد المنعم الرعود
خوله علي عابد الرعود
احمد ذويب موسى الخطيب
نعمه سليم عيد البريزات
محمد بكر محمد ابو الهوى
انتصار موسى جبوره الزبن
ناصر موسى جبوره زبن
محمود شحاده عبد الهادي صالح
عدله مفلح عبد ربه صالح
عادل محمود شحاده صالح
محمد عبد الله كليب الشريده
معاذ محمد عبد الله الشريده
علاء الدين محمد اوجر بينو
حسن علاء الدين محمد بينو
ثروه محمد خير باكير شابسوغ
وجيهه اسعد يدج بج
وائل غازى محمد الخطيب
سكينه عبد القادر علي دار الشيخ
زينه عبد الحافظ محمد البداوى
محمد علي درويش بركات
لانا احمد محمد السواعير
حمده محمد عبد المهدي الزبون
عرفات عوض فندى الزبون
سجى عبد الله عبد الحميد العريقات
غاليه موسى عوض عبد الله
احمد عواد علي حسين
هزار حسن محمد حساسنه
نسيمه شعيب حسين وهبه
محمود رجب سليم وهبه
تغريد حلمي راغب وهبه
عبد الله محمد مسلم ابو زغله
امينه عبد العزيز محمد سليمان
عواد عبد الله محمد ابو زغله
راجح يونس عيسى محمد
عيسى راجح يونس محمد
لينا حسني محمد ابو الرب
عدنان حسن محمد ابو طاحون
حاتم عدنان حسن ابو طاحون
منى خالد عبد الرحمن جلاد
محمود محمد حسن الربايعه
هيثم محمود محمد كوري
خوله خليل عبد الهادى سلمان
راتب ابراهيم صالح علي
نعمه علي عبد الرحمن حماد
احمد جميل العبد السعيد
فتحيه احمد مصطفى عوده
ابراهيم سليم حسن البسطامي
ميسر قاسم محمد القصار
احمد ابراهيم سليم البسطامي
محمود خلف سليمان الضمور
جميله عبد الله ابراهيم الضمور
روان محمود خلف الضمور
نايف محمد رشيد سعد الدين
جميله عبد العزيز العبد حماد
عبير محمد كامل محمد محي الدين
نائل نايف محمد سعد الدين
امينه عبد الرحمن المسلم المناصير
محمود خلف عبد الحفيظ المهيرات
هدى عبد الرحمن محمود صندوقه
هاديه عطا الله محمود الزبديه
خليل علي حسن الزبديه
زهره احمد محمود ياسين
عبد صالح عمر مصلح
عائده نعيم محمد مصلح
فضه سالم محمد عيسى
تمام علي محمد حماد
يسرى مصطفى عمر ثابت
عائشه عوده محمد طه
خضر صالح احمد الحسنات
امينه محمد احمد جعنه
سليمان علي سليمان الحسين
سميره سعيد سليمان حسين
رائد سليمان علي الحسين
سلامه عبد القادر عبكل الخطباء
عاطف سلامه عبد القادر الخطباء
ختام محمد طالب الثوابيه
طاهر عيسى اسماعيل عوده
محمد طاهر عيسى عوده
اريج عبد الرحمن احمد جمعه
ربحي شاكر عبد القادر قدومي
عيسى يوسف احمد اسماعيل
صالح عيسى يوسف اسماعيل
سلوى سعيد حسين البابا
احمد رشاد احمد الدلق
اكرام محمد سعيد اصرف
علاوي محمد صلاح عبد اللطيف
رامي علاوي محمد عبد اللطيف
رزان رياض اسعد لبوم
ممدوح حسين ابراهيم خواج
سميره يحيى داور هاكوز
سميره لطفي رشيد البكري
فراس ناظم هاشم خير
عبير ناظم هاشم خير
وصفيه عبد الحفيظ احمد نمر
عبد الناصر لطفي عبد العزيز العمرى
انشراح ابراهيم رفيق رحال
صبحه سالم محمد عيسى
علي محمد سالم يوسف
عزيزه محمد محمود الخطيب
سهير احمد رشيد العلمي
نضال حسن حسين البنا
الفت عبد الله محمد حمد
سعاد عبد الرؤوف محمد عوده
عبد الوهاب ابراهيم عبد الوهاب السمان
تمام خالد المطلق العيسى
هايل صالح علي عكور
ايات صالح علي العكور
سهام رشاد مثقال الناصر
وائل خالد عزت جمعه
فداء زهير عوني الحطاب
زاهره حسين محمد السجان
خميس عيد حسنين السجان
ثائره خليل ابراهيم الحاج احمد
احمد محمد حمدان حماد
عمار محمود علان يوسف
ختام احمد محمد حماد
سعيد سليمان سلامه الفقير
احمد ذياب حمد الطوالبه
حربيه سليمان عوده مومني
ابراهيم عوض منصور الرقب
حمده علي منصور الرقب
عمر ابراهيم عوض الرقب
خالد عبد الرحيم يوسف شبيب
امل طاهر الحاج سعيد حمدان
علي احمد علي شحاده
هناء محمد مهايني شحاده
سلامه جميل عمر الجريري الحصان
نضال سلامه جميل الجريري الحصان
فاديا خالد محمد الصرايره
طاهر امين سليمان جرادات
خالد وليد امين جرادات
سناء جميل عطا جبر
راضي عسكر سليمان جاغوب
نصره محمود الحاج قاسم حبيب الله
ابراهيم محمد احمد القناص
عيسى عبد القادر محمد القناص
هناء عبد العال احمد عقيل
ابراهيم محمد ابراهيم الهلي
فاطمه يوسف هنداوي ابو ربيع
حامد ابراهيم محمد الهلي
هيا يوسف طالب الزاهري
عائشه محمد سليمان البابلي
حسن محمد حسن حميدان
اسمهان محمد توفيق عيسى البابلي
سهام عثمان ابراهيم كشوقه
سلوى عثمان ابراهيم كشوقه
حسن يوسف احمد جزر
فوزيه حسن حسين ابو خضره
فتحي يوسف عبد ابو خضر
انا ابراهيم سعيد عزام
فاطمه يوسف جاد الله خليفه
محمد احمد حسن ابو حسين
سعاد احمد حسن ابو حسين
اميره رضا محمود الغزوى
يوسف حسن احمد الغزوى
ميسون حسن احمد الغزوى
جليله ابراهيم السعد العقرباوي
فايز عبد الله احمد العلي البقور
فاطمه يونس عطيه جاد الله
فراس ياسين جبريل مصطفى
امل ياسين جبريل جابر
صبحيه جعفر عبد صبيحه
نايف كامل يوسف بدادوه
نايفه كامل يوسف سالم
اعتدال محمد عطيه الترتير
مصطفى عبد القادر محمود عيد
اتحاد مصطفى عبد القادر عيد
حليمه سالم عبد الهادى دغيله
ماهر خالد حسين خضر
سعديه عبد الله محمد الدغيلي
انتصار مصطفى سالم السعيفان
عوده يوسف هنداوي ابوربيع
محمد سليمان مصطفى ابو رمان
حفيظه عبد الله عبد الخالق غنيمات
سناء محمد سليمان ابو رمان
علي محمد سليمان ابو رمان
حمد محمد عقله فتوت
عمرو جمال جمعه الخطيب
عز الدين عقل صلاح القيسي
عبد الرحيم محمود مصطفى عازم
فريال امين محمد عوينات
عبد الرحيم علي محمد كوكش
سليمان محمد سليمان حجازى
نعمت عبد الفتاح علي كوكش
فرحان محمد الكايد الريالات
انور فرحان محمد الريالات
موسى يوسف مطلق النجداوي
نجوى خميس حمدان النجداوي
محمد موسى يوسف النجداوي
نيازمي محمد عبد الجليل الصنابره
محمد محمود سليم ابو سرور
سلمى عثمان عمر الشبتيني
عبد الله محمد محمود ابو سرور
فوزان عبد الرحمن مصاول العساف
شهيره عبد الكريم المصابر العساف
موفق فوزان عبد الرحمن العساف
احمد عبد الوهاب مصطفى قوادرى
امت بشير محمد رشيد الحلبي
طارق احمد عبد الوهاب قوادري
احمد غالب ارحيل الصلخدى
امال عمر عبد العزيز الهلوب
محمد جدي وحش الكسيبه
علي محمد جدي الكسيبه
عواد لافي سالم فرج
سمير عواد لافي فرج
مها عبد الرزاق مبارك ابو غابش
عبد الحميد حمد محمود ابو صافي
صبحه محمد سلمان الاقرط
غاليه عبد الحميد حمد ابو صافي
جمعه عبد الحميد حمد ابو صافي
عدله توفيق حسن خليل
لؤى حامد عبد الحفيظ المهيرات
تغريد عادل عبد الكريم صندوقه
شتيه عبد المحسن المنيزل السليحات
رائد حسين محمد السعيد
بسمه محمد كامل السعيد
عفاف فايق سعيد العلمي
ريما محمد المعتز بالله ثابت درويش
انشراح مصطفى محمود ابو كيوان
نائل اسماعيل محمد اماره
سهى محمد علي عيسى
مريم محمد سالم اسماعيل
محمد علي محمد حماد
جازيه فارس زيد محمود
نجاح محي الدين سليم الطوبل
حسنيه فريد عبد الرحمن حويل
خديجه ابراهيم محمد ابو ذياب
فؤاد موسى محمود القاق
رجاء اسماعيل سليمان الجنازره
بدريه محمود اسماعيل زيده
محمد لبيب عيسى الدراس
ساجده سليمان سالم ابو رمان
جميله سعيفان عبد القادر جبران
سلمان علي محمد البريم
نجاح كامل حسن عبد الواحد
فتحيه اسماعيل حجازي العطار
اسماعيل يعقوب عبد الله العطار
زرينا محمد امين غازي باروقه
رياض مرتضى مكي السيوري
نضال محمد ربحي ربيع السيورى
عطا محمد جدوع العبيات
مريم محمد عقاب التعامره
ادريس عطا محمد العبيات
فاطمه حسين محمد عبيات
خالد ابراهيم خليل غنايم
صفيه علي حسن ابو زينه
محمد شكرى محمد زكريا
فاطمه راشد منيب النابلسي
نادره راشد منيب نابلسي
بهجت رشاد محمد الجعفري
سعيد شاكر محمد ابو سعدون
رشاد حمزه زيد الكيلاني
نادره عمر بشير البظ
داود سليمان داود جبر
رانيه رشاد حمزه الكيلاني
كمال سعيد عبد الرحمن القريوتي
خالد كمال سعيد القريوتي
عبد الوهاب محمد يوسف ابو طوق
نضال عبد الوهاب محمد ابو طوق
ايمان نعيم مصطفى المحتسب
عبدالرحمن مصطفى عبد الشمالي
محمد عبدالرحمن مصطفى الشمالي
لينا جميل محمد شمالي
تيسير جميل محمد الفارس
عائشه سعيد حسن الفارس
عفاف رائف امين الجعبري
هاني يعقوب فهد جابر
رولا باسل عبد الرحمن زعتر
عائشه سعدون العسويد السليحات
مسلم سلمان سالم عيال سلمان
خزيمه محمود عبد الرحيم السوقي
خالد رضوان احمد السمامعه
دعاء مصطفى صادق السوقي
فتحيه حسن احمد نجم
عاكف سليمان محمد نجم
خوله سليمان محمد نجم
كوثر ذياب موسى دكيدك
وفاء نمر صالح عبد الفتاح
شريفه اسماعيل احمد السويطي
موسى عبد القادر سالم السويطي
محمد موسى عبد القادر السويطي
ابتسام عباس عبد العزيز ابو رحمه
تمام فارس حسين يعقوب
عمار عبد الله محمد يعقوب
خوله عبد الله محمد يعقوب
يسرى محمود اسعد عبد الله
ابراهيم عبد اللطيف سعيد الاحمد
عبله عبد اللطيف سعيد الاحمد
سميه عبد الجواد صالح النحاس
علياء عثمان سليم بشناق
عبد الكريم محمد عيد ابو ناموس
فهمي ابراهيم علي الريماوي
امل عبد الحميد محمد جمعه
حسن محمد علي النجار
ميسر محمود عبد الحميد النجار
احمد محمد محمود العنقاوي
عزمي شاكر طه دنديس
سهام كامل ذياب عابدين
صبحي خالد محمود يوسف
نجاح عبد الفتاح يوسف نواس
عبد السلام ابراهيم احمد صابر
فايزه اسحق سعد الدين الزيتاوي
حسن طلب بدوى قعقور
رجاء جميل عبد الله الصمادى
ماهر حسن طلب قعقور
صادق علي سليمان ابو صفيه
جميله محمود اخضير حسين
عبد الرحمن محمد احمد العامرى
مريم محمد الحاج ابراهيم عبد الله
فتحي محمد ايوب الجزره
حياه ابراهيم اسماعيل البواب
عبد الكريم فتحي محمد الجزره
ليلى ايوب محمد الجزره
حجازي حامد عبد الحميد وزوز
خالد محمد حامد ادريس
زياد خالد محمد ادريس
عبد الهادى عبد الفتاح ابراهيم الاسطه
زهره عبد القادر حسن الاسطه
عبد الرحمن محمد اسماعيل اخليل
ربيحه علي حسين اخليل
احمد عبد الرحمن محمد اخليل
نديم محمود سعيد كوف
سميره شمس الدين عبد الحميد شابسوغ
نرت نديم محمود كوف
اسماعيل حسن حمود راضي
منيره محمود العبد محمود
محمود اسماعيل حسن راضي
خليل محمد صالح صالح
محمد خليل محمد صالح
عبد الرحيم الحاج احمد محمد حسين
نهى محمود عبد الرحمن محمود
فريد عبد الرحيم الحاج احمد حسين
خلود سعيد محمد يوسف
محمد حسين توفيق عطيه
فاطمه عبد الحليم حاج محمد خنفر
امجد محمد حسين عطيه
صالح عبد القادر صالح مقدادى
رحاب عمر عبد اللطيف مبروك
محمد صالح عبد القادر مقدادى
محمد عبد القادر حسن سمحان
مروان مصطفى سعود عفورى
حسن عبد الرؤوف احمد قطيشات
سليمان عيد جاد الله المناصير
شيخه حمدي السعد الموسى
مراد سليمان عيد المناصير
فايز سعد حمدان شاور
فارس فايز سعد شاور
هيفاء محمد يعقوب بني عوده
عائشه محمود حسين عوض الله
شريف محمد حسن عوض الله
مريم محمد حسن عوض الله
خديجه نهار جويعد العدوان
زياد علي عايد العدوان
سناء فايز محمد العدوان
هند محمود محمد البدوي
محمد علي حسن ناجي
فرح زيد خليل الخطارى
عبله اسماعيل احمد شركس
تيسير نجيب عبد الله جبرين
طروش علي عايد سماره
ابراهيم هايل حسن سماره
منتهى هايل حسن سماره
امنه حمد حسين شعار
ايهم عدنان سليم عبد رزق
اسماء نعمان سليم رزق
حليمه محمد عبد الله المغربي
احمد نمر مصطفى ابو نجم
ليلى محمد وضاح صالح صوان
عائشه احمد عبد الرحمن عوده
مزين محمود داود الخليلي
عبد الغافر راتب اسماعيل ضيف الله
عريب عادل محمد الخليلي
فاطمه عبد القادر مصطفى حسين كامل
يوسف محمد علي العريدى
وجدان محمد علي العريدى
سميره عادل علي البيساني
ليلى محمود محمد حسن
طاهر محمود ابراهيم فرعون
ايمان داود حسين محيسن
نبيله يوسف حسن عبد
محمد فتحي يوسف عبد
زهيه مصطفى محمد وهدان
محمود مصطفى محمد وهدان
مرفت يوسف راغب سماره
فوزية فايز محمود عثمان الموسى
خالد عبد السلام عبد الحميد الزيدانين
نرجس احمدصبري يوسف عثمان الموسى
كوكب خضر محمد ثلجي
عزيز صابر يعقوب ثلجي
نادره صابر يعقوب ثلجي
يوسف احمد عبد الله ابو تايه
ثروت لطفي محمد الزغب
صالح محمد قاسم دراوشه
محمد احمد موسى داود
عامر محمد احمد داود
احمد يوسف عوض حمد
فتحي محمد خليل دراج
احمد فتحي محمد دراج
سامي مرزوق كامل مرعي
جنان خميس شكرى قمحيه
بهاء سامي مرزوق مرعي
ايمان فريد نمر نبهان
احمد مصطفى احمد ابو عجميه
هاديه ابراهيم عبد الحميد عبد النبي
قصي احمد مصطفى ابو عجميه
خالد سعيد حسن جعبور
وداد يوسف عبد الله عبد القادر
فراس خالد سعيد جعبور
سعيد محمد حسن العكل
عباس علي عباس عمرو
رامي عباس علي عمرو
وسام زياد سعيد قراقيش
عيسى حسين عبد الله حمو
فاطمه عبد الحفيظ حسين ابو زهره
سامي عيسى حسين حمو
زاهيه عبد الرؤوف خليل جوده
حكم محمد رشيد زياده
مي محمد رشيد زياده
منتهى رجا احمد المرار
محمد مفلح صالح السواعير
تغريد خالد عبد الجليل المرار
فاطمه عبد الكريم الحمير الثوابيه
فاطمه عيد ابراهيم الشريف
سعد غازى محمد عبيدات
عائشه عبد الكريم عثمان ابو سل
محمد اسماعيل عبد المحسن ابو سل
فاتن محمد اسماعيل ابو سل
يسرى عادل سلمان النصر
عمر لطفي جميل حسين
هديل وليد عمر عبد الحليم
نجوى حسني صالح الخطيب
هاله حمدي عبد الله البدوي
زكيه سليمان ماضي العقول
عبد المجيد محمد سليمان العكول
حليمه اسماعيل ابراهيم خليل
مهند خليل احمد النجار
سميره عبد الودود سليمان بركات
ايمن يسري ابراهيم بركات
راوند صبري سعيد عزوني
نعمه عبد الفتاح احمد ابو رزق
خليل سعدي خليل العزه
ثوره سعدي خليل العزه
زينب حسن احمد الحاج ابو خطاب
بدريه عبد الرحيم محمد عياده
جلال عبد الوهاب عطيه عطيه
زينب عبد الوهاب عطيه عطيه
فوزيه ذيب عبد ربه نصرالله
ايمان شاكر علي نصر الله
عزيزه علي حمدان المشني
صالح احمد صالح المشني
عبير احمد صالح المشني
ميسر عبد الله محمد الجندي
عماد محمد رفعت رشيد ابو قويدر
ديمه ابراهيم محمود الجندى
محاسن حسن توفيق مومنه
احمد شاكر احمد الصدر
سريا احمد عبد الرحمن شحاده
لؤي حسن عبد الفتاح نصر الله
ختام حسن عبد الفتاح نصر الله
اسماء بهاء الدين عبد الله عادل
بهاء احمد بهاءالدين عبد الله
مكرم طعمه عبد العال الحداد
احمد عبد الغني رجب مجاهد التميمي
كفايه عبد الله رجب مجاهد
نوال عبد الرحمن محمد السعدي
جمال احمد محمد عمارنه
حنين جمال احمد عمارنه
فاطمه عبد الله شحاده ابو العينين
حسن شحاده حسن ابو العينين
اخلاص جوده محمود القريني
فايزه شريف محمد الشغلاوي
موسى محمد موسى الخالدى
امال محمد موسى الخالدى
وطفه محمد محمود الاسعد
محمد شريف محمود الباش
شيرين شريف محمود الباش
حسن محمود خليل اقطيط
احمد طاهر عبد الله اقطيط
رائده طاهر عبد الله اقطيط
ماريا ماكسيمو كوبس مورا
ابراهيم محمود ابراهيم ريان
هند حسن نويران العطيات
فراس ابراهيم محمود علان
ديمه جهاد علي حرب
طلعت احمد حسن مكحل
فاطمه محمود محمد العجوري
محمود طلعت احمد مكحل
شفيق عبد المعطي صالح سعيفان
فيروز فايز محي الدين غنيم
عطا محمود محمد هديب
فوزيه محمد ظاهر احمد
عايد عطا محمود هديب
رزان سعيد احمد تيلخ
صالح محمد مرجي المرعي
عطا سلمان محمد المرعي
ايمان حسين محمود جوده
احمد ارشيد محمد خشاشنه
محمد حسن عبد الحميد العم
نوال عبد الحي عبد الحميد العم
اياد محمد حسن العم
نبيله احمد محمد زايد
سعيد احمد محمد ابو السعود
سعديه حسن طه ابو السعود
احمد سعيد احمد ابو السعود
سعاد علي حسن ابو السعود
اديب محمد حسين محمود
عديله يوسف عبد العزيز محمد
زياد محمد سليم اهرام
شاديه فتحي رضا جردانه
عمر زياد محمد اهرام
عبد العزيز محمد عياش عياش
ربيعه عبد الله بشير القنا
مازن احمد محمد المومني
خولا محمد المحمود المحمد
لطفي مصطفى صالح فرح
زاهره عبد الله محمد صوان
فوزي محمود سعيد عرار
احمد علي سليم عنتر
نجاح هاشم رشيد عريقات
علي احمد علي عنتر
محمود حسين اسعد سبيتان
لطيفه جميل محمود سعيد
وليد شرف سليم خليفه
فاطمه حسين محمد الكردى
فتحي زياد عزيز احمد عوض
مريم محمود محمد مصطفى
نضال كمال حسين درويش
هبه فتحي زياد عزيز عوض
محمد سالم علي ابو الحلاوه
فاطمه علي محمود جبران
محمود موسى محمد المبروك
سوسن اسعد احمد مبروك
سامر محمود موسى المبروك
سلمى راشد عثمان ابو حجله
وليد سعد الدين عبد الفتاح ابو طوق
جميله سعيد عبد السلام وهبه
احمد اسعد محمود ابو عبيد
نمر زكي يوسف البكري
سلوى حسين عبد الله القواسمي
ايهاب نمر زكي البكري
منال موسى محمد حمو
كمال حسني علي بدران
هناء مصطفى حسن اشكنتنا
كمال عبد العزيز محمد وحش
يسرى محمد عبد الهادى الوحش
عبد الكريم مصطفى خليل قمحيه
تامر عبد الكريم مصطفى قمحيه
محمد حمدو حسن عبد الله
نشات عبد حسين ابو حمد
بثينه رشاد امين زقلام
محمد نشات عبد ابو حمد
محمد محمد حسين كاشور
موسى اسماعيل عبد الله النجار
نعمه سلمان العبد النجار
يونس راشد خليل بني عيسى
اميره علي عبد الرحمن بني عيسى
مروان محمد محمد بني عيسى
امونه موسى ارفيفه الجويفل
ناصر موسى رفيفه السكارنه
وفاء عبد الكريم رجا السكارنه
سعاد ابراهيم سعيد النشواتي
امنه علي سليمان ابو ليل
رائد يعقوب عثمان ابو طاعه
هيا يعقوب عثمان ابو طاعه
زهور طلب ظاهر دعنا
جمال مناع عبد عبيدو
سميه عبد الهادى عثمان القواسمه
اميره احمد صلاح الدين خشه
محمد عمار ياسين عبد الوهاب القوادري
اسماء ياسين عبد الوهاب القوادري
نعيمه يوسف احمد ابو ليلى
فؤاد حسين عبد القادر اجعيتم
اسماء محمد نمور ابو غوش
رفاح بشير احمد سعدالدين
يزن احمد مسعود مهيار
رانيا بسام محمد العطاري
خوله عبد الهادي حسن يحيى
مؤمن فخري محمد جودي
مها فوزى سعيد حسونه
مريم هلال عقله المخامره
خليفه عقله خليف الدعجه
اسما علي مفلح الصقار
ذهيبه عيد محمد الجابر
منير عبد الرحيم علي الدويرى
عبير عبد الرحيم علي الدويرى
نعيمه احمد محمود بصله
محمد احمد حسين غنام
جميله محمد سعيد احمد عرب
يسرى علي حسين عواد
علاء الدين عبد الوهاب حسني ابو حليمه
شيرين سليمان محمد القلعاوى
زكيه عيسى مصطفى ابو رداحه
تحسين عبد المحسن محي الدين ابو مشرف
ختام موسى محي الدين ابو مشرف
مريم عوض احمد ايوب
اياد عبد الكريم حسن ايوب
خديجه تركي خليل عديله
رتيبه راشد مصطفى محمد
سامي محمود ابراهيم ابو عره
ايات زهير محمد الخطيب
عطيات محمد احمد الغايش
فايزه داود رباح حشيمه
حسنه ذياب شاكر ابو قطيش
مصطفى محمود مصطفى ابو شوكات
هدى تيسير احمد ابو قطيش
احمد محمد حسن الحبازى
بهاء الدين احمد محمد الحبازي
محمد فضل محمد كنعان
مريم احمد عبد القادر ثابت
حسن احمد عبد المعطي عليان
حليمه عبد القادر محمد يوسف
عادل حسن احمد عليان
كفايه حامد محمود شكارنه
ابراهيم داود محمد العبادي
ابتسام محمد الجميل الجميل
سناء ابراهيم داود العبادي
يوسف موسى يوسف الوزني
ساره بدر سلامه حيف
نضال يوسف موسى الوزني
محمد امين اسماعيل اسحانوق حاكرون
احمد عبد القادر محمد الشربجي
فدوى جواد فايز حبش
يوسف ديب عوض الله محمد
جبرين يوسف ذيب محمد
ختام علي ذيب عوض الله
علي عبد الله سعد الثوابيه
فتحيه محمد فلاح ذيب
كمال جبريل جبر قطيش
نظيره كمال سليم سعد
رائد كمال جبريل قطيش
مصطفى جمال مصطفى سالم
رضوان محمد احمد الخليفات
تركيه فلاح عبد الله العربيات
عيسى احمد ملاوى الرباع
حمده محمد عبدالرحمن الرباع
احمد علي محمد عايش
نايفه عبد العزيز ابراهيم ابو فارس
سليم محمد مسعود رشايده
رسميه محمود حسن الجبالي
جلال سليم محمد رشايده
امير رضوان قاسم ابو نبعه
عائشه محمد عبد القادر احمد
احمد امير رضوان ابو نبعه
سميح محمد عبد الحكيم شاهين
فلاح مطلق مهاوش الدعجه
فضه سليم فلاح الهبارنه
عايد فلاح مطلق الدعجه
وفاء علي محمد الهبارنه
ماجد عبد العزيز محمد سعاده
نجاح صالح عبد المجيد سعاده
محمد ماجد عبد العزيز سعاده
رزان محمود محمد سعاده
ابراهيم محمد احمد الحايك
سميحه محمد شحاده الحايك
حسين محمود محمد مصلح
هيجر عثمان عبد المجيد طه
محمد حسين محمود مصلح
سميح محمد سعيد عبد الله جبر
خليل سميح محمد سعيد جبر
عايده محي الدين علي البخارى
احمد صلاح حسين عبد المنعم العلاوي
ليلى عبد السلام عبد المنعم العلاوي
تركي السهو البرجس الربيع
طلال تركي السهو الربيع
فوزيه سلامه سالم عليات
عثمان مصطفى محمد القراعين
فاطمه ابراهيم غزلان العباسي
وسام عثمان مصطفى القراعين
سمير حافظ رشيد الحلواني التميمي
بسمه عبد الرزاق اسماعيل ابو خالد
عبد الهادي احمد محمد المحايري
سمر ابراهيم كمال قباني
احمد عبد الهادى احمد المحايرى
خالد عبد الفتاح عبد الله عوده
ميسر صالح محمد الناطور
عبد الفتاح خالد عبد الفتاح عوده
امين مصطفى الحاج فارس ابو حويج
نعمت ابراهيم حسن الخطيب
سامر امين مصطفى ابو حويج
موسى احمد موسى قرمش
شرف احمد مصطفى عبد الله
الهام احمد علي ابو علي
جمال سليمان عوده السرور
ماجده موسى الحاج ناخو صالح
هاني امين يوسف درويش الحجي
سناء صالح محمد غنام
فؤاد عبد الجواد محمد العفشه
معزوزه بكر حسين الحاج
سميح عبد الكريم محمد ابو عفيف
فردوس لطفى صالح عطيه
فوزي خالد توفيق خليفه
رولا سميح عبد الكريم ابو عفيف
سعيد عبد اللطيف حسن علي
نعمه عبد الرحيم حسن علي
صلاح سعيد عبد اللطيف علي
هبه داود عبد الكريم قاسم
احمد محمد حسن حسين
مهديه صبرى محمود دعاس
محمد احمد محمد حسين
محمدبهاءالدين هاشم موسى شاويش
مريخ خليل نمر البواردي
مراد محمدبهاءالدين هاشم شاويش
عبد الكريم عامر عبد الله عبد الحليم
ناديا عمر عبد الله عبد الحليم
ابراهيم محمد احمد سلامه
باسمه فؤاد احمد ابو سنينه
زاهي احسان رضا ابو زينه
فخري مصطفى محمد الحلو
فوقيه ماهر محمد يوسف
محمود خليل محمد الحواجره
لطفيه احمد خليل شقير
خليل محمود خليل الحواجره
مروح فارس عبد الكريم مسعد
انيسه علي احمد جويدي
علي مروح فارس مسعد
طلال عبد الحميد احمد ناصر
هيام شريف عبد الرحمن صالح
ايمن طلال عبد الحميد ناصر
لبنى بركات عبد الحميد ناصر
حموده محمد حموده ابو سيف
مؤمنه عادل محمود دقسي
عيد صالح عبد الحميد حسن الضميرى
وفاء محمد جاد الله دعيس
حسن محمد عيسى مخلوف
وهيبه محمد عبدالجليل عبد النبي
خميس عبد الله احمد العكش
هناء ابراهيم عثمان ابو شنب
اسماعيل يوسف العبد اسماعيل
حسيبه محمود العبد وهدان
محمد رجا ياسين حسان
سميره احمد يوسف محمد
علي محمد رجا حسان
سلوى محمود علي خليفه
جميل احمد حامد القشاش
وداد احمد موسى غيث
محمد سمير احمد عبيد الحايك
نوال محمد سليم العجه
عوض حسن محمد قدوره
فريال عبد العزيز عبد الله جابر
سميح محمود اسماعيل يوسف
فهد سميح محمود يوسف
سلام يوسف حماده ابلاسي
خليف عبد الله خلف العبد الله
علياء داود علي العبوس
مامون خليف عبد الله العبد الله
محمد نمر ابراهيم الناصر
سحر اسعد محمد عبد الله
فهيم عبد اللطيف اسعيد عبد الله
نجاه نديم محمد ابو السعود
محمد فهيم عبد اللطيف عبد الله
احمد جوده احمد عرموش
هيجر علي ابراهيم الحسني
محمد قاسم مرعي منصور
نائله محمد قاسم قلود
علاء محمد قاسم منصور
حسن موسى عبد المجيد مشعل
حنان جمعه موسى عبد القادر
محمد حسن موسى مشعل
فاطمه عبد القادر مصطفى عيسى
راسم اسعد خضر صباح
ابراهيم جمال محمد ابو حجله
سوسن احمد مصطفى طه
فضل يعقوب عبد الفتاح الجعبري
فاطمه جبر ابراهيم ابو دعابس
فردوس صالح يوسف قطيشات
سامر فتحي علي قطيشات
فاطمه حسين الحاج اسماعيل شحاده
خالد محمد خميس زيدان
اماني محمد خميس زيدان
دلال احمد سعيد حيدر
عوني محمد سليم النجار
ربى محمد سليم النجار
خالده لطفي سليمان ابو غزاله
محمد عبد الفتاح فهيم ابو غزاله
منال عبد الفتاح فهيم ابو غزاله
كمايل محمد مفضي عبد المهدى
عبد الله محمد محمود الاحمد
عائشه محمد محمود الاحمد
عائشه عيسى احمد عبد الرحمن
ناصر رشيد عيسى مقبل
جهاد محمد شاكر الشويكي
عرفات محمد عبد الغفور الشويكي
علا محمد عبد الغفور الشويكي
رسميه طه عثمان البنا
يسرى محمود سليمان الطويل
حسين امين محمد الطويل
غدير امين محمد الطويل
جميله احمد علي ابو حلوه
نجوى موسى ناجي عميره
احمد محمد محمد الحمصي
زينه محمد محمد الحمصي
شومه خليفه مفلح الحجاج
احمد عبد الحافظ خلف المفلح
غازيه عبد المجيد خليفه الحجاج
عزيزه امين عبد المجيد قطناني
عبد الرحمن محمد احمد قطناني
سهير محمود الظاهر النسور
نضال جعفر احمد ابو جلمه
سوزي جمال محمد البنا
وضحه عبد الله محمد سلمان
مروان عبد الحميد محمد جمعه
امتياز فارس محمد جوابره
جميله احمد محمد دبور
بهيه عبدالله المحمود الزيود
محمود عبد الله محمود البخيت
تماثيل احمد الفنش السكارنه
فايزه رافت خليل سميره
فهد ماجد موسى العسلي
كوثر خالد محمد التميمي
عائشه حسين محمد عثمان
عبد الفتاح سليمان محمد يوسف
ايمان محمد حسين عثمان
سعاد محمد خليل غانم
محمد مصطفى محمد الشولي
ماجده محمود عبد الحميد الشيخ حسن
نعيمه جمعه علي عايش
ابراهيم علي رشيد مصطفى
رائده ابراهيم علي مصطفى
حفيظه نصر نوفل محمد
فايز فايز ابراهيم قويدر
وفاء محمد مسعود ابو نوفل
سهام عبد الرزاق محمد المسعد
سهيله عبد الحفيظ حسني ابو السعود
نبيل غازى سعود عبد الجليل
فاديه اديب سعود عبد الجليل
هدى رجا العبد ابو خضره
عباس سمير عبد الرحمن العباس
عفاف رزق عبد العزيز غفار
حليمه موسى مصلح ابو عيده
محمود موسى محمود ابو عيده
مريم مصلح موسى ابو عيده
مريم محمود محمد بلعوم
عبد الحميد سامي محمد ابو السعود
دينا سامي محمد ابو السعود
ندوه محمد سعيد الخص
محمود محمد سعيد الخص ابده
نعمه محمد سعيد الخص ابده
ربيحه جميل اسماعيل اللحام
يوسف شاكر عبد العزيز اللحام
نعيمه حسن ابراهيم النويهي
حلميه مصطفى عبد الفتاح جابر
محمود مازن محمود جابر
اسراء خميس عبد الرحمن دسوقي
اعتدال محمد ابراهيم مشلح
خالد ربحي عبد السلام الغرابلي
سوزان صبحي عبد السلام الغرابلي
فوزيه حسن مطلق حسن
احمد موسى محمد محمد
منى موسى محمد محمد
عائشه حسين محمد مؤنس
دوله عوض علي الجبالي
خالد احمد بدوي الجبالي
فاطمه عيسى حسين مطر
مجدي ذيب ابراهيم ابو نجيه
رشا عمار اياس الكرمي
رتيبه ابراهيم محمد مصطفى
ربحي نظمي هلال مصطفى
سميره خليل عيسى شحاده
ربيع زكي محمد راشد شحاده
هناده زكي محمد راشد شحاده
لبيبه داود شحاده غوشه
فادي عاطف مصطفى البواب
انصاف عبد القادر حسين شحاده
ايهاب عطا خليل شحاده
احلام عبد الحميد احمد الزعيم
تامر محمد بشير عبد الرحمن هيكل
دينا محمد بشير عبد الرحمن هيكل
نادره محمود حموده راشد
نادر فتحي رشاد راشد
ياسمين احمد كامل حمدان
نبيله احمد محمد المصري
امنه يوسف محمود ابو السعود
عبد الرحمن ابراهيم عبد الرحمن عدوان
سهير عطا شحاده عيسى
خديجه عبد الله عطيه هملان
فلحه غصاب حمدان الجهران
شاكر جدوع سالم ابو جاموس
كامله عبد الرحمن عبد الهادي خضر
وصيفه عويدات عيسى الجمل
عاطف خميس مصطفى الجمل
نداء عاطف خميس الجمل
وسيله احمد علي يوسف
محمد نمر احمد صالح
جميله مصطفى عثمان عيسى
كوكب خضير علي ابو هواش
ابراهيم حسين عقيلان ابو هواش
علياء جودت ابراهيم قطان
طارق نزار محمد السعد
ارزو شمس الدين محمد اسندر
امنه صديق مصطفى الحاج محمد
سيف الدين عبد الجواد سيف الدين السماره
ساجده عبد الجواد سيف الدين السماره
منصوره ابراهيم خليل السمهوري
حسن علي حسن الشناوى
اماني بسام شحاده الرشق
حنيفه محمود محمد شعبان
احمد محمد خيري علي الحلاج
رياض عفيف سعيد مسمار
حسن عبد الرحمن محمد الخطيب
سالم محمد مهاوش الفواضله
فتحي محمد عبود ابو سير
سهام نسيب نزار الادلبي
عاصم ناصر محمد العجلوني
روحيه نايف محمد العجلوني
ابراهيم عبد الحميد حسين حبيب الله
غزاله خالد محمد سعيد محمود
معتز ابراهيم عبد الحميد حبيب الله
محمد يوسف خليل عبد الله
صباح عرفات محمد طه
محمد اسماعيل عبد الله الجابرى
حليمه راغب احمد الجابري
ابراهيم قاسم خليل زيد
ميسر عبد الرحمن حسن زيد
مأمون ابراهيم قاسم زيد
مصطفى سالم الفلاح الزعبي
فاطمه محمد اسماعيل الزعبي
وليد شفيق عبد الزعبي
رانيه مصطفى سالم الزعبي
سعدى حسين يوسف الحاج احمد
حسنيه حسني يوسف احمد
حسين سعدى حسين الحاج احمد
راجح ناجي احمد علي خضر
مريم محمد عبد الوهاب صالح
عمر راجح ناجي علي خضر
عبد المجيد صالح غثيان ابو ريشه
امينه عبد الحافظ السلامه الربيع
ايمن عبد المجيد صالح ابو ريشه
سليمان سلامه مفضي الدويكات
نازك حسن صالح القضاه
عبد محمد عبد النصر الشحاده
مرعي محمد حسن مرعي
جميله احمد حسن مرعي
اسلام مرعي محمد مرعي
حنين مصطفى امين ابو طاعه
محمد ابراهيم احمد شعبان
دينا ابراهيم حامد التميمي
عبد اللطيف مصطفى يوسف درويش
ابتهاج جميل حسن يامين
هلال عبد اللطيف مصطفى درويش
اكرم حسني عارف كيالي
سناء سعدى حافظ كيالي
محمد حسن محمد الخريشي
وائل محمد حسن حسين
منذر محمد مصطفى نصار
فريزه محمد عبد الكريم خضر
محمد منذر محمد نصار
جميل كامل محمد الغانم
باسمه يوسف قاسم القاروط
خليل ابراهيم عبد الرحمن الخطيب
مليحه محمد حسن محمد
احمد جابر شحاده قراقيش
ايمان خليل ابراهيم الخطيب
رائق عبد المجيد عبد الرحيم سماره
مهديه سليم نمر محمد
محمود موسى ابراهيم الخطيب
ظاهر علي حمد الغزاوى
شفى غالب احمد الدهني
محمد ظاهر علي الغزاوى
محمد يوسف حسن عسر
مراد محمد يوسف عسر
عادل رضوان جابر جابر
فريحه داود عثمان جابر

سامر شعبان ابراهيم جابر
وفاء عادل رضوان جابر
محمد خلوى الحاج حجازي ابو رجب التميمي
ليلى خميس يحيى الطباخي
محمود محمد خلوى ابو رجب التميمي
محمد بدوان محمد بدوان
حياه محمد جبرين بدوان
هاني خليل ابراهيم السوالقه
ناديه عبد الفتاح ابراهيم شحاده
عدنان اسعد عيسى علي عبد الله
ايمان حموده احمد البياري
اسعد عدنان اسعد علي عبد الله
ايوب ذيب محمد البدو
سهام ابراهيم محمد هوجي
بدر سليمان عبد العزيز عقل
ياسر محمد سليمان عقل
خالد حسين سليمان الطراونه
حسين خالد حسين الطراونه
ريما محمد امين عبد الحميد القيسي
سيتان محمود شامخ هنداوي
سهام حاكم توفيق اللبون
محمد نبيل حسن مصباح سرحان
حسن مصطفى علي عبد الرحمن
حليمه حسين محمود نوفل
حسن ضيف الله فريج حمد
نايف صالح سليمان قطاوي
زينب ضيف الله فريج حمد
فريد عبد رشيد سريه
ناديا ابراهيم عبد اللطيف عبيد
محمد ابراهيم محمد جبر
ابراهيم محمد ابراهيم جبر
الاء ابراهيم سليمان المشوخي
عبد الهادى عبد الحافظ عبد الهادى منصور
ياسين درويش ياسين البوطي
عاليه محمد سعيد الكردي
محمد ياسين درويش البوطي
مروه حربي احمد نصار
احمد حسان فالح مهيدات
همام سالم محمد ابو سيف
فتحيه صالح عبد العزيز منصور
محمد اسماعيل علي سلامه
امل اسماعيل علي سلامه
هيام ياسين عبد الحميد الحلواني
عبيده طارق عبد القادر الحلواني
ملك محمد عبد الغني الشوا
مها محمد فايز محي الدين الخطيب
حليمه محمد قاسم الجندي
محمد احمد عبد الحميد زيدان
عجايب سلامه سلمان ابو دعابس
نظيره سبع خليل استيتيه
ماهر عمر لطفي المصرى
افتكار سامي شريف استيتيه
حليمه يوسف صالح مصلح
عماد عبد الكريم محمود المجذوب
خلود رسلان يوسف عاجز
امونه مفضي الفالح المرعي
سلطان محمد مفضي المرعي
زين عادل حسيب النابلسي
نضال محمدعوني علي كمال
مها عبد اللطيف نصر الجوهرى
تركيه احمد شلاش الشريده
محمد عبدالرحيم احمد القادري
شمسيه احمد شلاش الشريده
فهده يوسف اللافي المحاميد
احمد عطا احمد السليحات
اسماء عبد الرحمن محمد ابو هاشم
رابحه محمد نور باكوغازي كوجك
ينال محمد علي قانباجوقه
نورجان محمد علي قانباجوقه
خديجه عوني نمر الحطاب
محمد شوكت روحي الخليلي
الهام فؤاد محمد عبد الله
جميله جبريل حسين الشوبكي
انس عبد الرحمن علي الشوبكي
حمديه محمد حسين ابو غنيم
سلامه محمد سلامه ابو غنيم
فايزه سالم سليمان الجراوين
ترفه فالح مسلم الدهام
فاطمه فالح مسلم الجبور
نعمه محمود محمد مصلح
انس هارون اسماعيل ابو شقره
رنده تركي عبد الفتاح الفواعير
فاطمه موسى احمد عيسى
عيسى علي محمد يوسف
جميله علي محمد يوسف
نعيمه جميل عبد المحسن ابو عيشه
حليمه محمد احمد القناص
ربيع حسن عطيه القناص
نبيله بهجت احمد داود العديلي
رائد نبهان جميل العديلي
ديانا عبد الحي سالم الخلايله
انعام فوزى عبد الرزاق حسين قنبور
اياد عباس صادق ابو صباح
عزيزه احمد حسن التايه
محمد عيسى مصطفى هماش
اسلام عيسى مصطفى هماش
فاطمه عبد الله حسن ابو زيد
سلامه محمد سلامه الهباهبه
نوال محمد سلامه الهباهبه
شلبيه موسى عبد القادر الفوارعه
داوود ياسر داود ابو داود
فخريه راضي عبد الرحمن موسى
علي لطفي علي الهندى
امنه عبد الرزاق سليمان محمد
وهيله فايز عبد اسعيد
باهر محمود عطيه الشقيرات
حنان شكيب قاسم الترهى
موسى علي موسى عوض
علا عثمان طاهر انشاصي
رحمه محمد يوسف الزبده
احمد عبد الكريم عبد الهادى ابو سريه
هناء صبري جمعه الناجي
علي محمد علي عياد
مسعده مصطفى عبد الجليل الخواجا
محمود شفيق محمود الخواجا
فاطمه احمد عبد السلام ابو مرخيه
وفاء داود محمد الغول
اميره محمد صالح عبد الخالق
جابر احمد ابراهيم عبد الخالق
عفاف محمد الحاج صالح عبد الخالق
امنه عيسى عبد الرحمن كوكر
عدنان محمود هلال الخطيب
مكرم عبد الله علي ابو سليم
سهام محمود سليم علاري
نشات فهمي محمد محمد
روان عمر ابراهيم حسين
فدوى محمد محمود بركه
اسماء محمد علي الرفاعي
شريفه نصر نمر ابو سعده
رائد محمود يوسف المبيضين
صفيه محمد احمد عشا
عماد محمود علي عشا
شريفه عبد الحميد محمد نشوان
عزيزه عبد القادر حسن الغرابات
زكيه احمد علي النقيب
سليم بدر سليم الربي
رنده حربي انيس عطيه
خيريه صالح محمد البخارى
محمد درويش مصطفى احمد خروب
فاطمه علي قاسم ناطور
ناصر هاشم سليمان عشيش
اسيا عزيز عياش بلعجيله
مريم اسماعيل محمود هند
محمد فهمي ابراهيم عرباش
سهاد نمر ذيب عرباش
زهره خميس محمود برهم
عاطف محمد زكي محيسن
نجوى سعيد علي الرفاعي
ناصر اكرم محمود القديري
امنه ابراهيم احمد الخطيب
مأمون فارس محمود سليمان
وداد مصطفى عبد الله القيسي
وجدان مصطفى محمد بليبله
فيصل احمد عبد الرؤوف زكارنه
بهيه سلطان عبد الله ياغي
محمد مهاوش عبد الفتاح ياغي
اشرف محمد مهاوش ياغي
نفيسه سعيد باهي العكليك
حازم عصام علي ابو زيد
فاطمه محمد حسن ابو رياش
احمد حميدان سلامه ابو رياش
اسمهان محمود سليم صوفان
خالد محمد صالح ابراهيم الكيلاني
خديجه احمد مفلح المومني
محمد ضيف الله احمد الدويري
امنه ضيف الله احمد الدويرى
ردينه جمال سعيد العلمي
ايهاب عثمان سعيد سلامه
قبله محمد سالم العويدى
فيصل محمود غيث المناعسه
ثروه محمود غيث المناعسه
امنه علي عبده المصري
عرفات عوض علي ابو ركبه
سهام حسين احمد عوده
خالد يوسف جمعه عساف
حنان خالد سعيد اسماعيل
نايفه عبد فياض السحوم
هايل احمد علي الصبح
منى احمد علي الصبح
وداد حسين محمود المصرى
منيره مصطفى علي الترك
احمد محمد احمد محروس
خوله محمود عقله الايوبي
علاء الدين خليل محمد ابو شنب
عبيده خليل محمد ابو شنب
سعديه حسن عبد القادر الحسنات
محمد خضر حسن الحسنات
صادقه عثمان محمد عثمان
فاطمه طاهر احمد يوسف
زينه علي مفلح مفضي
زياد محمود سالم السرحان
علا محمد علي اسماعيل الربابعه
سميحه محمود مصطفى سليمان
وليد محمد علي ابوزيد
اولينا فاسيلي كانديبا كانديبا
اديبه محمد محمود عبد اللطيف
محمود ابراهيم محمود العبد منصور
سهام سليمان ابراهيم الكرزون
غازى خميس ابراهيم الكرزون
ايمان غازي خميس الكرزون
حياه محمد ابراهيم حسن
محمد ابراهيم عبد العزيز حسن
لميس ابراهيم عبد العزيز حسن
عطاف صالح محمد الشعيبي
بشار منتصر عبد الرحمن عبد الحميد
هيام كامل عمر قنيبي
انس احمد محمد مخلوف
شذى احمد محمد مخلوف
مريم محمود سالم المشني
باسم نمر علي المشني
غصبه سعد عيد المشاقبه
ابراهيم علي سالم المغاربه
امينه صالح سالم المغاربه
رهيجه تركي خليل عديلي
سالم محمد سالم العبد الله
موسى حسين موسى الطويل
اميره صادق احمد الشرباتي
الهام سعيد يعقوب النحاس
علي امين علي عكاشه
ايمن علي امين عكاشه
محمود عبد الكريم محمد العاصي
ناديه جميل عبد الله دبور
نادر محمود عبد الكريم مسك
زهور عبد السميع عبد الرزاق مسك
ابراهيم عبد الفتاح ارشيد العبداللات
ناجحه عبد ارشيد العبداللات
امنه حسن محمد الرمحي
بثينه سليمان محمود احمرو
فخرى محمد محمد المنفلوطي
نظمي محمد ظاهر احمد
زهيه سليمان عطا الله احمد
علي محمد عبد القادر الخواجا
جميله احمد حسن محمود
فايز هليل حسين التايه
وسيله هلال حسين تايه
خليل داود غياض ابو ساره
عدنان خليل موسى القطاونه
باسمه سليم عبد الرحمن التميمي
معتز محمود ابراهيم القصاص
فاتنه عبد الرزاق يحيى التكريتي
هزعه عبد الرحمن الصليبي العبوس
عادل منصور محمد رشيد
نزيهه محمد عبد الحميد اسماعيل
محمد زيدان محمد اسماعيل
رابعه احمد محمد ابو رياش
فرحان سلامه سليمان ابو رياش
هند اسماعيل سالم الغنمين
محمد جدوع محمد الغنمين
مزين رمضان موسى عواد
عائده محمد عبد الجواد الشويكي
كامل حسن عبدالله البطاط
انور توفيق سليم الخصاونه
انور محمد سليمان ابو نوار
سميره غالب حسن الصراوي
رفعت فارس مصطفى اسعيد
محمد سعيد حسن ابو شاويش
صباح محمود يوسف عليان
نعيمه عبد الحميد حسن محمود
سامر امين ابراهيم ابو سته
معزوزه احمد علي حموده
حسان حسن سعيد دراج
ليلى عمر عبدالقادر دردس
سهام محمود صالح عيسى
حنان احمد محمد الكردى
جمال محمد سعيد الفرج
بسمان هاشم عزيز مهيار
احمد حسين قاسم ابو الرب
سهام اسماعيل ابو عليان صلاح
احمد خضر سالم مبارك
زكيه ابراهيم اسماعيل سموح
يونس سعيد خليل سموح
هدى وحيد عبدالحافظ المصري
محمود فخر محمود سيد احمد
مروان واصف لطفي اباظه
اسماء شوقي علي الجبالي
ياسين محمد سلمان البطوش
محمود محمد محمود شحاده
هدى عطيه محمود دعسان
عبد ربه عبد القادر محمد بدران
مريم عبد ربه عبد القادر بدران
حسام صادق حسن عاشور
بشار حسن خليل عوض
رتيبه محمد عمر حمدان
شحيبر محمد عمر حمدان
مريم محمد احمد قعدان
ناجح محمود فضيل الحجاج
غبائن سالم مفضي مفلح
نبيل احمد جميل مهيار
نواف عيد عايد الساحوري
اسيا كامل حسن ابو جعصه
ظاهر حسين ظاهر المناصير
تركيه عبد الغني مهاوش العبد اللات
جميل دخل الله سعد الدويرى
مها شفيق بكرى الحايك
مازن ابراهيم سعيد النشواتي
نجاح احمد الحامد المومني
عطاف صقر اسماعيل هاشم
حسين قاسم حسن قاسم
بلال امين يوسف درويش الحجي
لما واصف توفيق الخياط
حسن صالح ابراهيم الحاجبي
ابتسام طلعت محمد الحاجبي
جمال جمعه حسن الموسى
اميمه احمد محمد بلقيس
عبد المجيد يوسف موسى البطران
سميره توفيق عبد اللطيف ابو دوش
رجا رضوان علي بطاينه
سميح محمد احمد سلامه
رسميه عبد الكريم صالح الصمادى
محمود سالم صالح الصمادى
مهديه حسن احمد علي
عبد الحميد علي محمود ابو الرب
عائشه محمد درويش الدوش
راني عادل سليمان المساعده
يوسف عبد الهادى المنصور الحراحشه
زهري سالم سليمان مكاحله
رافت سليم احمد محمد علي
فاطمه عبد الله محمد حسان
سليم مصطفى فارس يوسف
حليمه عمر عبدالله صالح
محمود عبد الكريم جميل علي
باسمه محمد عبد القادر ابو حجله
عمر عبد الغافر عبد الله ياسين ابو حجله
اسيا محمد سلمان رضوان
محمد موسى عبد الرحمن رضوان
مفيده احمد عبد الرحمن مفلح
محمد احمد عبد الرحمن ملكاوي
رسميه يعقوب عبد الحميد الهندي
محمود موسى عبد الله اعبيد الله
فاطمه محمود حسني ظاظا
جمال محمود خليل عليان
صباح علي ابراهيم العياط
ناصر عبد الوهاب عبد القادر العطار
عزيزه موسى محمد الحاج
عيد حسن عبد الرحمن ابو مراد
رحمه محمد احمد القناص
امل محمود سليم شحالتوغ
سمير حسن محمود قبرطاي
جميله سلمان محمد الشقيرات
سليمان محمد عوده ملاحيم
فاطمه محمد مسعود ضمره
صالح اسعد مصطفى ضمره
سميره موسى حسن جبران
محاسن يحيى سليم جويحان
حسام ابراهيم احمد ابو طوق
جمال خميس خميس عاشور
ريما راتب عبد العفو عابدين
عبد الرحيم سليمان محمود سليمان
حنان محمد فتحي عبد الرحيم ابو اسعد
نضال عيد شحاده عواد
نداء عدنان اسماعيل الخطيب
محمد حسن محمد علي
رئيفه يوسف علي دبور
سيام يونس حسن زيدان
ازدهار اسماعيل على عبد الله
ابراهيم عمر محمد عبد القادر
فوزيه احمد محمود عبد الله
ابتهاج ناظم محمود عبد الرحيم
خالد عبد الله صالح الحسن
فاطمه احمد نزال العرموطي
سالم محمد سالم العرموطي
غدير عطا محمد غنام
غالب رفيق محمود كايد
طلال عبد الله محمد التميمي
كوثر محمد عليان القرعان
سمير محمد ذيب القاسم
باسمه محمد احمد العارضه
شاهر احمد عبد الله عربيات
شهناز يوسف الحسين العربيات
محمود احمد محمود عيسى
سميره سعيد محمود ابو شميس
انس ذيب محمد الوحيدى
هاله بديع محمد القدومي
هيفاء سعدي عبد القادر صالح
خالد وليد حسن صالح
خيريه رضوان حسين شلبي
نايف صالح احمد حماد
مها عبد الرحمن مصطفى عامر
عمران ماهر عامر الدويكات
دلال محمود العبد ابو ذوابه
اسامه صقر محمد المعاني
اسعد جميل عبد الغني ابو عامر
سحر علي راضي السلايمه
مازن خالد صالح الرحاحله
وفاء منذر راشد عميره
احمد خليل احمد ابو ديه
هيفاء نصرى موسى عابده
محمد خليل موسى الدلو
خوله محسن فياض السكر
ايمان عادل عرفات الحلبوني
مؤمنات محمد توفيق خالد عبيد
حسين عبد المعطي دخل الله الحطيبات
فريال عبد الكريم محمد النسور
فايزه احمد محمود ياسين
بسام احمد عبد الرحمن القطناني
رنا عوني علي ابو شامه
سمير صالح يوسف مهيار
الهام درويش ياسين البوطي
هشام فايز فهد جابر
بسمه عواد صالح الغبارى
محمود علي محمود عبدالله
غازى فالح مسلم الجبور
فتحيه فتحي محمود خالد
محمد محمود احمد عوده
نهيل عبد الحميد عبد اجويلس
عطيه محمد بدوى محمد رجب اجويلس
مديحه محمد حسان الكلوب
حسين سلامه عبد الله ابو عليوه
ثناء محمد اسماعيل بلوخ
علاء مروان محمد نور حتقوه
امينه عبد الحفيظ فلاح الشرايعه
ربى نجاح حسيب النابلسي
نداء عبد الرحمن محمد ابو نبعه
ايمان عواد نايف سميرات
رئيسه عبد الرؤوف سالم سعيفان
وليد درويش مصطفى سعيفان
هدى رسمي محمد جابر
نعيم العبد عاشور داود
خديجه اخليف عبد الله المرايات
ظاهر عبد الجليل خليل المرايات
احمد يوسف عواد النجداوي
سحر حسن فياض السكر
عمر عبد الغفور عفاش الحراحشه
هند سالم محمد النسور
يحيى حسام ابراهيم ابو علي
سعود ابراهيم عوض الله ابو يحيى
فاطمه احمد حماد ابو سليمان
محمد مراد حسين الصيصان
سناء محمد سعيد ابو ليل
فتحي محمد عبد الرازق يعقوب
زيد صالح احمد الغزيوات
ميسر عبد الحميد سلمان الهلول
ترياق محمد محمود ابو سعيفان
عبد الكريم عبد الله حسن ابو الحاج
هاله محمود عبد الرحمن حواء
محمد خير الدين محمد حواء
يسرى خليل اسماعيل ابراهيم
طالب حسين حسن عبد الله
ابراهيم احمد حسين الهندى
منى عمر احمد البيساني
خوله محمد حسن الدرادكه
ميسلون جودت عبد الفتاح جويحان
عماد عامر عيسى سنقرط
سوسن محمود علي محمد العتيبي
سليم مؤيد عبد اللطيف العتيبي
رنده نجاح حسيب النابلسي
غاده يوسف ابراهيم صالح خليل
زهيره احمد عبد الجواد المزين
خليل ابراهيم عبد الفتاح ابوحميده
نوال خليل يوسف ابو بكر
نزار عبد الفتاح محمد حسين
فوزيه عميد عوده الحويطات
عثمان جبرين محمود العايدى
حمدان محمود حمدان عوض
مها كامل اسماعيل شحاده
نجاد نجاح حسيب النابلسي
زهير فهمي محمود ابو حمده
سناء سليم محمود محمد
عبد الله صالح سالم السرحان
وجيهه حسن سالم ابو عوده
محمد احمد عبد الله عربيات
ايمان عبد الفتاح مصلح العبد المهدي
اسامه احمد عوض ملحم
فريال يونس محمد سلمان
عائشه احمد عوض القريوتي
موسى احمد محمد بن طريف
سمر عبد المنعم عبد القادر العقرباوى
بسام سعدى حسن تيم
ابتسام فتحي سليمان السكافي
فايز داود رباح السكافي
فدوى محمد عبد المنعم الطهراوي
منى تحسين الحاج سعيد اومت
سهام حمد الله محمد حميده
انس محمد محمود حميده
ميسون جميل احمد ادريس
سمير يحيى سليم جويحان
عامر عبدالله اسماعيل بزادوغ
ماهر محمد نهار شخاتره
سعاد ياسين محمد عثمان
خالد كمال علي العمايره
ربا عصام عبد الرزاق الشربجي
ايمن خليل ابراهيم بيطار
سهام عباس سليمان البدور
احمد محمد سليمان البدور
غاده محمد سعيد سعاده
فاتن ياسين مطلق الشمايله
منير موسى احمد اغا
محمد محمود محمد عفانه
نجله احمد محمود ابو الرب
سامر محمد نذير عبد الفتاح الخطيب
عبد الناصر امين عبد الحفيظ عوده
منى نعيم توفيق اللهواني
رائد محمد حسن حسين
سهى ربحي عزت الحسيني
محمد عامر مصطفى ابراهيم حمدان
عدنان محمد ابراهيم عياش
ميساء حسن حسين حسان
مها سليمان عبد الواحد المعايطه
خلدون عبد الواحد علي المعايطه
سناء احمد بدوى دوحل
جمال نعمان ابراهيم علاء الدين
رجاء ربحي شاكر الخطيب
امنه عوض حسين الفراج
بسام يونس موسى بني ياسين
اسامه اسماعيل اسعد زمنون
لينا محمد سالم سكر
نعيم محمد سالم صافي
كايد محمد رمضان عبد الفتاح برهم
محمد علي زكي بدران
ميساء كمال حسني بدران
هشام نايف اسماعيل عثمان
هبه احمد يوسف ابو عجميه
هناء اسماعيل محمود الحمود
منى وفيق هيشان العبداللات
محمد احمد علي البنا
مريم محمد داوود عضيبات
سلامه محمد سلامه العتوم
نسرين رشيد عيسى مقبل
خوله خليل عبد الهادى عقل
نعيم اسماعيل سلامه حماد
خلود قاسم محمد المومني
محمد شعبان علي الخرابشه
ابتسام حمد عبد الله حامد
عبد الرحمن علي حسن حسين
محمد سلمان محمد ابو زايد
ابراهيم احمد سلمان ابو زايد
هيام وهبه مصطفى ابراهيم
عبد الفتاح عبد الحليم عبد الهادي النواصره
رفيف علي محمد الامير
مامون عبد الكريم احمد القيسي
رياض محمود موسى ابو مراد
رزق احمد عبد الجواد لافي
نضال بهجت عبد الهادي عبد الهادي
عبير خضر محمد ملحم
ميسون عبد المحسن حمزه الصلاج
عبد الله بسام عبد الله شنك
نهاد عبد ربه عبد الرحيم موسى
ندى حسين محمد عبد الله
عمر ماجد محمد الياسين
سمر نجاح حسيب النابلسي
رنده سالم علي ابو هلاله
رهام يوسف حسين ابو سليم
صلاح مصطفى محمد علي مسلم
عليا حسن مصطفى زمزم
فواز حامد ناصر منصور
حسام عبدالحليم محمد الشريف
ابى طلال حاتم ابو حمده
لؤي توفيق محمود جابر
نيفين عبد الفتاح ابراهيم بدران
محمد ابراهيم علي علي
منال اسعد سالم ابو عوده
خلود محمد احمد محمد
محمد عبد الكريم محمد فوده
ختام علي خليل عبد الله
بسما علي عبد الكريم المهيرات
عبد اللطيف فهد فياض المهيرات
لطيفه محمد حسن عزازي
محمد مثقال نجم الحاج
ابتسام يوسف محمد الاسعد
مازن مصطفى عبد الفتاح خليل
امل محمد خليل الناجي
فداء ربحي شاكر الخطيب
نزيهه عبد القادر عبد الرحمن علي
ذو الفقار روبين علي الكعكاني
نجلاء سعدي داود صالحيه
لمى علي حسين كريم
بيان عبد الرحمن احمد نصيرات
نجاه عبد المجيد’نعيم’ محمد حسن
عيسى محمد عيسى ابراهيم
تغريد تيسير حمزه الصباغ
يوسف احمد عوض ملحم
وفاء صالح جبريل شحاده
حسن ممدوح حسين خواج
احمد ضيف الله عبد الجليل الدعجه
اريج سليمان يحيى موسى هنديه
نضال خليف فرحان النوافله
هبه خليل صبرى الطبجي
امين محمد سالم دودين
لينا عطا خليل شحاده
علا محمد صايل عبيدات
خالد محمود علي الغرايبه
ايهاب محمد علي موسى الحلاق
ايمان هاني اسعد المبروك
ميرفت عبد المنعم عبد القادر العقرباوى
محمود عبد المنعم عبد القادر العقرباوى
جميله موسى سليم المسامره
علي ابراهيم سالم المسامره
خالد وليد خالد محمود
مازن زهير ابراهيم عنبر
منال حسين الحاج علي حسان
مجدى محمد فهمي داود الشعراوي
لنا سليمان شحاده المصري
مرفت ابراهيم سعدو الشنواني
يوسف فؤاد يوسف الحسني
عاليه محمود رجب البيطار
عبد الله عز الدين حاتو حابوخ
رنده غالب احمد عوده
نبيل محمد فتحي يعقوب الخطيب
لينا ذيب محمد قزع
احمد محمد احمد محمد
وفاء احمد محمود ابو حجله
ابراهيم احمد محمود ابو حجله
حسن محمد حسين دعمس
فاطمه سالم حسن دعمس
سائده ابراهيم محمود كنعان
جميل رمضان مصطفى العتله
ماهر سليمان موسى السليحات
جهاد عزت يوسف جرادات
منار عبد الفتاح حسين اسعد
رباح خليل يوسف شهوان
لمى محمود عبد السلام الشريف
رولا احمد عبد الرحمن الشوشي
ايمن احمد عبد الرحمن الشوشي
جلال كامل يعقوب عطيه
سوزان يوسف عبد القادر طبازه
لبنى مصطفى محمد الزغل
امين خليل احمد الزغل
خديجه عدنان عبد الكريم عواد
ختام محمد قاسم سرحان
احمد محمد حسن مياس
محمد محمود احمد الغزوي
مثقال حسن عثمان قاسم
انس سعيد عبد العظيم الشعراوى
محمد احمد سليم الكسجي
نورس يوسف سلمان السواعير
فاطمه محمد داود الشوابكه
ابراهيم محمد سليمان الطهاروه
علاء محمد عواد الحمد
اروى علي ابراهيم اسماعيل
مرعي محمد حسن عوده
مصطفى حسين راشد عليان
رامز محمد رامز السايح
فاتن زهير عارف خليل
يوسف عبد الحميد احمد الحجاج
يحيى احمد يحيى الرواد
هنادى سمير صبحي الصباح
سامي سميح عبداللطيف الخطيب
سوسن محمد رشيد شطناوى
محمد رشيد يوسف شطناوى
نهاد عداد العوض المصطفى
خلدون محمد رشيد شطناوى
عبد الله عمر عوني حجازي
ملاك ابراهيم عبد الحميد ابو مرخيه
صبحي شوقي صبحي خطاب
عليا سلامه سليمان برى
علي سالم سليمان برى
فايزه علي سالم برى
ربيحه محمد حسن خريشه
اسامه عمر محمود خالد
فاطمه حمزه احمد ابراهيم
احمد عطا جمعه القاق
عوده يوسف علي الطويل
بهيه سليمان احمد الاسطل
علي قاسم علي الاسطل
سناء علي قاسم الاسطل
فاطمه سليمان محمد ابو سبيتان
مره محمد امرزيق ابو سبيتان
محمد سليمان محمد ابوسبيتان
صبحه عبد المولي محمد الرقب
محمد حماد عبد الجواد الرقب
احمد علي محمود شرف
حميده حمدان سليم القدره
زينب ابراهيم عبد الله ابو سمحان
عصام خليل احمد ابو عنزه
منى خليل احمد ابو عنزه
ساره محمد مطر صلاح
محمد عبد الرحمن سالم طه
عبير فايز محمود زقوت
سليمان علي حسن ابو تيلخ
نور احمد اسعد المغربي
زكريا محمد منصور ربيع
سميحه فريح محمد محيسن
محمد زكريا محمد ربيع
احمد سليمان المناحي سند
نوفه سالم المناحي الدعجه
دلال احمد سليمان سند
رياض احمد سليمان سند
عامر محمد صالح عامر
امنه محمود محمد موسى
خالد عبد الحافظ حسن عوده الله
حنان احمد حسين سمرين
خديجه محمد احمد الكيخيا
فايز يوسف عبد الرحمن المقرحي
ربى شعبان نعمان صلاح
محمد عيسى محمد الحنيطي
نهى عوض حسن الطيب
اياد محمد عيسى الحنيطي
عبد الله مسلم عوده اللواما
امنه ضافي عقيل الزبن
ايمن محمد عوض السليم
فريال محمد عوض السليم
حسن حمد محمود الزيديه
خضره حماد عبد ربه الحليقاوى
ايمن حسن حمد الزيديه
ميرفت محمد موسى الزيديه
احمد حسن حسين الاطرش
جمال احمد حسن الاطرش
سريه سليمان عبد النبي عقل
يوسف عبد الله مبارك عقل
ايمان كمال سليمان عقل
حسن منصور محمد العودات
خلدون عوده سالم العودات
مريم عبد الله ناجي العودات
عبد الرزاق عقله خلف الزعبي
عقله عبد الرزاق عقله الزعبي
انتصار ابراهيم عقله الزعبي
فاطمه مرزوق زيدان ابو عشيبه
جميله عبد الحميد علي مصلحه
غازى مصطفى حسن كريك
عائشه سعيد محمد برجاس
سارة ابراهيم اسماعيل عيد
سامي محمود عبد القادر عيد
سحر ابراهيم عبد المحسن ابو شنب
محمد محمود موسى القوطيه
عجايب عبد الله مطلق الشمايله
فاطمه عيسى عبد الفتاح حسن
يوسف بكر عيد برهم
تمام خليل ابراهيم العزازمه
هوشه / فضه خليف مرشد ابراهيم
عاطف عبد اللطيف سعيد العبوس
فاطمه صبح عبد الله صبح
وجيهه عبد الفتاح عبد الله حسين
مروان عبد الكريم محمد العدوان
فاطمه عبد الفتاح عبد الله عبد الفتاح
رحمه عبد العزيز حسن ابو زهره
ثريا محمد هلال الرويضان
محمد مرشد مفلح الرويضان
نوفه محمد مرشد الرويضان
نايف محمد مرشد الرويضان
مريم سليمان احمد زامل
بسام مصطفى سليمان زامل
رويده محمد سليمان زامل
امينة محمود علي العدوس
علي سليمان طحيمر الجميعان
سميه وراد خطار الشموط
مروان احمد عبد اللطيف السلاخ
محمد مروان احمد السلاخ
بركات محمد محسن الحجوج
احمد عبد القادر احمد ابو نصره
محمد عطيه ابراهيم ابوصرصور
انصاف احمد عبد القادر ابو نصره
محمد موسى عادل الشيشاني
حسين محمد موسى الشيشاني
تمام محمد عبد الهادى المحارمه
اشرف علي عساف المحارمه
مريم توفيق خالد جويحان
وحيد فريد عبد عبيدو
ساره حسن احمد حسين
احمد علي محمد الامير
فخريه شكيم شاكر محسن
نبيل محمد عطيه ناصر
حمده درويش عمر ابو تيم
ابتسام محمود موسى ابو الشيخ
اسماعيل عطيه موسى ابو الشيخ
عاليه حمد حمدان حماد
اديب سالم احمد الصانع
منى سالم احمد الصانع
فاطمه حمد محمود الزبديه
فايز حسن قاسم الحشايكه
فتحيه حسن مصطفى ابو ريا
محمود فايز حسن الحشايكه
محمد احمد محمد اسماعيل
احمد جمعه حمد عبد
فاطمه بركه سعيد عبد
حسين محمود ابراهيم ابو صبيح
كفايه محمد اسماعيل حسين
محمد حمدان محمود القاروط
سماح حسين محمود ابو صبيح
خالد احمد خالد البستنجي
خالد ياسر خالد البستنجي
عبد اللطيف شحاده عبد الكريم شديد
سميه رضا محمود شديد
فايزه محمود العلي ابو زيد
مهند غالب احمد ابو زيد
نعيمه غالب احمد ابو زيد
صبحيه حسين محمد حسونه
محمود توفيق موسى ابو الريش
اروى محمد عوده الجابر
نعيمه يوسف ذيب ابو غويله
رشدى علي رشيد ابو غويله
هيام مسعد صالح الخواجا
خديجه خلف ابراهيم المرافي
فطوم عبد الجليل عبد الجبار النابوت
عبد الله فايز سارى النابوت
فاطمه ابراهيم خليل قاسم
باسل خليل اسماعيل علي
منال عبد الحميد محمد سرحان
حليمه يونس خليل حسن
مهديه مطر حسان غيث
فادى خالد عبد المعطي الرجبي
زهيه بشير محمد بكرى
سريه محمد اسماعيل ابو نجم
محمد سعد محمد ابو نجم
خوله سعد محمد ابو نجم
رسميه علي العبد علي المنسي
يوسف حمدان شحاده المشارفه
زينه صالح قاسم الزيادي
نفيسه عبد الجبار اسماعيل عوده
صلاح عبد الجبار اسماعيل عوده
كامل حسن مسلم بركة
حسن محمود سليمان الجبالي
هيجر جميل محمد نهار
محمد حسن محمود الجبالي
محمد سليمان ابراهيم السباعنه
حوريه عبد العزيز نمر ذيب
سليمان محمد سليمان سباعنه
احمد عبد الرحمن رامز البيطار
ميسون عمر اديب زبيده
يوسف سالم خليل قريني
يحيى يوسف سالم قريني
محمد وليد حسين بدوي عسفان
جبريل محمد عبد الفتاح ابو ماضي
نعيمه ذياب محمد سلمان
سلمان محمود سلمان عايش
محمد سلمان محمود عايش
هناء فوزي عبد الفتاح سرسك
حمده علي سليمان ابو سبيتان
زعل يوسف خميس ابو سبيتان
فايزه محمد خميس ابو سبيتان
عبد الحافظ سليم سلامه الصوص
ناديا احمد حسين حمايده
اديب عبد الفتاح سليم صوص
دلال عبدالجواد سليم الصوص
محمد مصطفى احمد بري
امنه عبد الله محمود ناصر
عبد الحميد محمد مصطفى بري
داود سليمان ياسين ابو طوق
محمد داود سليمان ابو طوق
توفيق عيسى خليل الباز
محمد محمد العبد وهدان
عبد محمد محمد وهدان
عليا مصطفى محمد وهدان
سعدو السيد احمد ابو سعده
امنه رومي محمد ابو العيله
عبد الرزاق يوسف محمود علي
معزوزه احمد محمود عوض
حسام عبد الرزاق يوسف علي
صالح مصطفى عبد اللطيف صالح ابو زينه
عبد اللطيف صالح مصطفى عبد اللطيف ابو زينه
عبد الكريم عبد العزيز محمد مصطفى
فرحه العبد محمد غوينم
محمود عبد الكريم عبد العزيز مصطفى
سالم سليمان احمد الزعاتره
مريم حسن محمد عثمان
ماهر سالم سليمان الزعاتره
نور يعقوب سليمان الزعاتره
وصيفه احمد محمد عبد الله
رائد محمود محمد ابو حلتم
ليلى محمد حماد عرفات
اسامه شريف احمد بابلي
موسى احمد صالح الشلالفه
سميره صالح محمد الشلالفه
حافظ محمد حسين جرادات
وليد صالح سليمان سالم
قمر معروف الحاج حسن البربرى
محمد عبد اللطيف قاسم عبد الله
ساره محمد عبد الحليم عبد الله
امينه جهاد عبد اللطيف عبد الله
عمار محمد عبد اللطيف عبد الله
مسعود زهدي داود احمد عوده
زهريه طالب طلب احمد يامين
حمد الله داود احمد مليطات
نزيهه عبد الجبار عبد الفتاح حمد
ابراهيم محمود محمد ابو ديه
سميحه محمد جابر حنيحن
محمود ابراهيم محمود ابو ديه
مروه محمد يوسف عطا ابو شوك
محمد علي محمود ابو حشيش
كمال محمد علي ابو حشيش
اسراء طالب علي العوضي
محمد عبد الحميد مطر السعودي
محمد عبد الرحمن حسن المغربي
كايد سالم خميس ابو زينه
ذيب محمد سالم فاضل
فائقه محمود احمد ابوطربوش
طه حسين اعبيد ابو ريان
تهاني موسى العبد يوسف
احمد طه حسين ابو ريان
فخرى عبد الكريم ابراهيم الشلمي
محمد علي عفانه الشلمي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى