انتخاب المصرفية وسيدة الأعمال تغريد النفيسي عضوا في مجلس إدارة مجلس سيدات الأعمال العرب

سواليف

انتخبت سيدة الأعمال والمصرفية تغريد النفيسي ممثلة عن المملكة الأردنية الهاشمية عضواً في مجلس إدارة مجلس سيدات الأعمال العرب، وذلك في ختام اجتماعات المجلس السابعة 2022-2026 التي عقدت اليوم الخميس في مقر جامعة الدول العربية في القاهرة.

وشارك في الاجتماع جميع أعضاء الهيئة العامة لمجلس سيدات الأعمال العرب والذي ترأسته منذ إشهاره وإنشائه في أيلول العام 1999 الشيخة الدكتورة حصة سعد العبد الله السالم الصباح..

وحضر الاجتماع الامين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط ووزير الخارجية سامح شكري، والسفيرة هيفاء ابو غزالة مساعد الامين العام. بالإضافة الى عدد كبير من سيدات الأعمال والمستثمرات والاقتصاديات والمصرفيات من كبار الشخصيات والخبراء والمستشارون في المجالات الاقتصادية والمالية والاستثمارية العربية والدولية.

النفيسي هي سيدة ريادة وأعمال وشغلت موقع رئيسة ملتقى سيدات الاعمال والمهن وعضو في مجلس ادارة بورصة عمان سابقاً، وترأس حالياً مجلس إدارة شركة صاحبات الاعمال “ملتقى التداول”، وهو شركة وساطة مالية.

والنفيسي أيضا، لديها خبرة واسعة في مجال الاستثمار حيث عملت في مجال الوساطة وادارة المحافظ المالية في كل من الكويت وكندا والولايات المتحدة واليابان وصنفتها مجلة “فوربس” ضمن أقوى 200 سيدة عربية لثلاث مرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى