“بي بي سي”ينتفض بخماسية بقيادة زيزو (فيديو)

سواليف

بعد الخماسية التي سجلها المثلث الهجومي المرعب لريال مدريد الإسباني، والمكون من رونالدو، بيل وبنزيمة، الأحد في شباك سبورتينغ خيخون، خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب سانتياغو بيرنابيو لحساب الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني، يكون “بي بي سي” مدريد قد رفع رصيده من الأهداف إلى 45 هدفا، متفوقا عن نادي برشلونة بكامله الذي سجل 44 هدفا.

وقدم النادي الملكي وجهين مختلفين خلال شوطي المباراة؛ حيث سيطر الفريق على الشوط الأول تماما وأمطر شباك ضيفه بخمسة أهداف ثم تراجع الأداء بشكل هائل في الشوط الثاني ليترك الفرصة أمام ضيفه ليرد بهدف حفظ ماء الوجه.

ورفع الريال رصيده إلى 43 نقطة لينتزع المركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتا بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر وبفارق نقطة واحدة أيضا أمام برشلونة حامل اللقب لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ولم يمنح الريال أي فرصة لضيفه، حيث حسم الفريق المباراة تماما في الشوط الأول بخمسة أهداف، سجلها الويلزي غاريث بيل في الدقيقة السابعة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين التاسعة و18 والفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقتين التاسعة و41.

ورفع رونالدو رصيده إلى 16 هدفا مقابل 13 هدفا لبيل الذي خرج مصابا في نهاية الشوط الأول، كما خرج بنزيمة مصابا في وسط الشوط الثاني ليتأثر الريال كثيرا بغيابهما في الشوط الثاني وكذلك بغياب إيسكو الذي خرج أيضا في الشوط الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى