النائب عبدالله عواد .. الوضع في الجمارك طعّة وقايمة .. وكريشان يرد

سواليف – رصد

قال  #النائب عبدالله #عواد أن “الوضع في #الجمارك طعة وقايمة وفيها زيد وعبيد. و #الحكومة تتعمد #الاساءة للنواب، و #الوزراء يسيئون للرئيس الذي يوجه الا انهم لا ينفذون ويمارسون شتى انواع #الواسطة و #المحسوبية”.

وطالب #وزير_المالية خلال جلسة النواب الرقابية اليوم الأربعاء، بالكشف عن الأسس التي يستند إليها مدير عام الجمارك، وقام من خلالها باحالة ضباط مشهود لهم بالنزاهة والكفاءة الى #التقاعد.

وقال عواد خلال جلسة النواب اليوم الاربعاء، إنه في ذات الوقت تم التمديد لآخرين رغم وصولهم لخدمة 30 عاما الا انهم محسوبين على المدير العام والمحيطين به.

وبين أنه طالب قبل ايام أن يكون لابناء الطفيلة حصة في المواقع العليا إلا أن الرد جاءه من خلال الجمارك باحالة مساعد مدير عام الجمارك العميد الدكتور محمد سلامة عواد والمعروف بكفاءته ونزاهته.

من جهته رد نائب رئيس الوزراء توفيق كريشان مؤكدا أن هذه الحكومة لم يكن منها أي وزير يحاول الاساءة الى مجلس النواب، والذي له تقديره لدى الحكومة .

وأضاف كريسان ، أن الحكومة ستحقق فيما حدث وستضع مجلس النواب في صورة نتائج التحقيق، مبينا أنه لا يوجد أي وزير يحاول الإساءة لمجلس النواب، ولا يوجد أي إساءة متعمدة من أي وزير للمجلس.

وقال كريشان، إن الحكومة ستشكل لجنة للتحقيق في إحالة ضباط في الجمارك إلى التقاعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى