المهندسون الزراعيون: “الاستقلال” نعمة وشكرها بالعمل والإنجاز يديمها

سواليف

أكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين أن الاستقلال هي نعمة عظيمة دوامها واستمرارها مرهون بعظيم العمل والانجاز الذي نقدمه لهذا الوطن.
و أشار نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة أننا اليوم ونحن نحتفي بالذكرى الحادية والسبعين لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية ننظر بعين التقدير والافتخار اين كنا وأين صرنا اليوم في هذه المملكة التي نراها متقدمة بأبنائها في جميع بلدان العالم, بالقطع قطعنا جميعا أشواطا كبيرة من التقدم والانجاز والتطوير و في جميع المجالات وبشكل يفوق كثيرا من الدول, بل للأردني الفضل في كثير من المواقع والمجالات التي أسسها وطورها في عديد البلدان حول العالم.
و ذكر أبو غنيمة ان الفخر يملؤ عيوننا اليوم ونحن ننظر إلى علمنا و اسم بلدنا وهما يرفعان بسواعد أبنائه في كثير من المحافل الدولية, ننتشي بالعزة ونحن نسمع كيف يرى الآخرون ” الاردن” دورا مهما ومحوريا في الوحدة والتجميع والتشاركية العربية و وجهة أصيلة في مختلف الشؤون والقطاعات.
و اكد نقيب المهندسين الزراعيين أن هذا الوطن بعد استقلاله قبل واحد وسبعين سنة تجاوز كثيرا من المصاعب والمشقات والمكآئد مستندا دائما قوة جبتهت الداخلية و إلى الحكمة و بعد النظر وتعظيم القواسم المشتركة بينه وبين الآخرين.
و ختم ابو غنيمة قائلا ” أن ذكرى الاستقلال الحادية والسبعين هي تجديد العهد والوعد ان نسير جبنا إلى جنب مع هذا الوطن ايادينا ترفعه وتقدمه دائما, ليظل مهاب الجناب, قوي الشكيمة, عزيز الحال, مرفوع الرأس دائما و أبدا بقيادته الهاشمية و بأبنائه الاردنيين مهما دار الزمان وتبدلت الاحوال, فحالنا مع هذا الوطن هي حال واحدة “نحن منه وهو منا ”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى