ملكة مَن و الناسُ نيام / آلاء الخالد

ملكة مَن و الناسُ نيام
من تواضع لله رفعه و من تكبر على الناس سقط ، يا حبذا لو اننا نعي ان ما نملك هو ملك لله في اصله هو الرزاق الوهاب اعطانا لنحمده لتسخير رزقنا فيما يُحب و يرضى .
بأيّ حق نتعالى لننظر لمن هم بأقل حال منا كما لو انهم نكرة او غير مرئيين لنصنع مملكة لا احد فيها سوانا نأمر ننهى كعبيد لنا .
حين سمعت بفكرة برنامجها هرعت لبرنامج اليوتيوب كي أشاهد بضع لقطات أستوعب ماهيّة هذه التفاهة لا اخفيكم اني اصبت بالغثيان على حال هؤلاء الشباب والشابات يراؤون لهذه الفنانة حتما لا حباً لها فقط لما هي تملك ، أكاد اجزم انها بلا ما تملك لا تساوي في نظرهم شيئا
كم شعرت بسعادة غامرة لايقافهم لهذه المهزلة ، خسارتهم تكبدوا هذا العناء من اجل ماذا ؟! لو انهم قدموا هذه الاموال للمنح التعليمية بدل المنح التذلليّة تلك .
ما الذي قدمته هذه الفنانة لن اقول الانسانة فهذا ابعد ما يكون عن الانسانية ببرنامجها سوى المال و هدمت آمال هؤلاء الشباب ليست الا مُصابة بعقدة النرجسية الفنان لا تهمه الالقاب التي تسبق اسمه بل يسعى ليكن هو دون اسماء سمّوه بها جمهور او من هم سبقوه في الفن .
و اخيرا و ليس آخرا سقطة الكترونية تهبط بمن لا يستحق وترتقي بالانسان بالرغم مما زينت لهم من مال ، متى استعبدتم الناس و قد ولدتهم امهاتهم احراراً .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى