اللجنة المنظمة للبطولة العربية ترفض طلب الترجي والفيصلي

رفضت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية المُقامة في مصر الاستجابة لطلب فريقي الترجي التونسي والفيصلي والأردني بتغيير ملعب المباراة النهائية المقررة غدًا الأحد.

وكانت اللجنة المنظمة أعلنت استضافة إستاد الإسكندرية لنهائي البطولة العربية بدلاً من إستاد الجيش في برج العرب، وهو ما رفضه مسؤولو الناديين، وطلبا إقامته في برج العرب.

لكن طلب الناديين قوبل بالرفض وستقام المباراة على إستاد الإسكندرية.

كان الفيصلي تأهَّل إلى النهائي على حساب الأهلي المصري بالتغلب عليه (2-1) في نصف النهائي، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الترجي التونسي، على الفتح الرباطي المغربي.

كان كل من مسؤولي الترجي والفيصلي تقدما بخطاب مشترك للاتحاد العربي يطالبان فيه باللعب على إستاد الجيش في برج العرب، بدلاً من ملعب الإسكندرية.

وجاء في الخطاب الموقَّع من قبل رئيس بعثة الترجي رياض بنور، وبعثة الفيصلي رمزي أبو السندس: “نرجو من سيادتكم التكرم باعتماد ملعب برج العرب لإقامة المباراة النهائية، علمًا بأن هذا الطلب مشترك بين الناديين نظرًا لقرب المسافة بين إقامة الفريقين، وملعب الجيش في برج العرب”.

وأضاف الخطاب: “كما أنَّه تم اعتماد ملعب برج العرب للمباراة النهائية مسبقًا من قبلكم، ولا نعتقد أنَّ الدواعي الأمنية وراء نقل المباراة النهائية إلى إستاد الإسكندرية”.

وأشار الخطاب إلى أنه “سبق لملعب برج العرب وأن احتضن العديد من المباريات خاصة مباراة الأهلي والفيصلي الأردني؛ لذا نأمل من سيادتكم احترام المواعيد واللوائح المعتمدة مسبقًا من اللجنة المنظمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى