القوات المسلحة .. الزموا بيوتكم ولا تستهتروا بالإجراءات

سواليف
وجهت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي رسالة للأردنيين مساء اليوم الأحد ان يلزموا بيوتهم ويلتزموا بقانون حظر التجول ، وان لا يستهتروا بالتعليمات الصادرة عن الحكومة والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية .
وقال مدير التوجيه المعنوي مخلص المفلح إن القيادة العامة للقوات المسلحة بدأت بتزويد جميع مستشفيات وازرة الصحة باحتياجاتها التموينية من مادة الخبز، وبمعدل 2 طن يومياً.

وأضاف المفلح أن فرق التطهير التابعة لسلاح الهندسة الملكي مستمرة بتطهير المواقع المختلفة من مواقع حكومية وأهلية، حيث جرى تطهير غرفة العزل في مدينة الخدمات الطبية الملكية.

ولفت إلى أنه سيتم تعديل بعض تعليمات الدفاع بما يحقق المرونة ولضمان وصول الخدمات لمحتاجيها، حيث سيتم تعديل موعد فتح وإغلاق محطات الوقود من الساعة السادسة 6 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً.

وقال المفلح إن نسبة الشائعات انخفضت بشكل ملحوظ، مؤكدا أن أمر الدفاع الثاني والقاضي بحظر التجول، سيطبق في جميع المحافظات بكل دقة واحترافية ولا مجال للتهاون، كما ستطبق العقوبات الرادعة بموجبه.

وتابع “القوات المسلحة الأردنية تحيي الأردنيين جميعاً، ونؤكد أن الإجراءات المتخذة حكومياً هي للحفاظ على صحتكم”.

ودعا الأردنيين للالتزام في البيوت وتطبيق التعليمات الصارمة، لافتا إلى أن “الاستهتار وعدم الانصياع للتعليمات سيجعلنا أمام مأساة حقيقية”.

وحذر المفلح الذين لا ينضبطون من تلقاء أنفسهم واصفا إياهم بـ”المستهترين بأرواح الناس”، أن القوانين والتعليمات ستطبق عليهم.

وأضاف “ليس من العدل أن تترك هذه الفئة لتعبث بالوطن وتنقل العدوى بسبب الاستهتار والأنانية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى