“القسام” في الخليل تجدد عودتها بعمليتي إطلاق نار

#سواليف

أعلنت #كتائب الشهيد عز الدين #القسام في محافظة #الخليل عن تنفيذ عمليتي #إطلاق_نار صباح اليوم الأربعاء 31-7-2024 في المدينة.

وبحسب البيان الذي نشرته الكتائب وحركة حماس عبر قناتها الرسمية، أصابت العملية ومن المسافة صفر مستوطنًا متطرفًا قرب مستوطنة “كريات أربع”، فيما استهدفت العملية الثانية قوةً إسرائيلية قرب المسجد الإبراهيمي الشريف.

وأكدت كتائب القسام في مدينة الخليل، أن عمليتي اليوم الأربعاء، هي باكورة الرد السريع على عملية الاغتيال الجبانة التي طالت القائد الوطني الكبير الشهيد إسماعيل هنية، وأن محافظة الخليل ستكون في صدارة تنفيذ العمليات النوعية في مقبل الأيام.

وصباح اليوم الأربعاء، أصيب مستوطن إسرائيلي بجروح وصفت بالخطيرة، في عملية إطلاق نار، صباح اليوم الأربعاء، على شارع 60 قرب مستوطنة “كريات أربع” بالخليل المحتلة، فيما تكتم الاحتلال على العملية قرب الحرم الإبراهيمي.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه تم تلقي بلاغ عن عملية إطلاق نار عند مفترق الطرق الالتفافي المحاذي لمستوطنة كريات أربع.

وبحسب التقارير الأولية، فإن فلسطينيا أطلق النار على مركبة إسرائيلية ثم هاجم السائق، وطعنه باليد والرأس، وأصابه بجروح متفاوتة.

واستنفر جيش الاحتلال قواته إلى مكان عملية إطلاق النار، وقام بنصب الحواجز العسكرية على الطرقات والمحاور الرئيسية، وشرع بملاحقة منفذ عملية الخليل، الذي تمكن من الانسحاب من الموقع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى