القتل العمد لقاتل راعي غنم في المفرق / تفاصيل

#سواليف

أسند #مدعي_عام #الجنايات الكبرى #تهمة #القتل_العمد إلى #صاحب_أسبقيات من متعاطي #المخدرات، تفيد التحقيقات الأولية بأنه أطلق النار صوب #راعي_غنم من جنسية عربية في البادية الشمالية محافظة #المفرق.

وقرر المدعي العام توقيف المتهم 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل.

وقال مصدر مقرب من محضر التحقيق إن المتهم نفّذ الجريمة بحق الراعي وهو أحد أقرباء زوجته بسبب خلافات عائلية.

يذكر أن يوم أول أمس الخميس صرح #مصدر_أمني أنه ورد #بلاغ مساء هذا اليوم الخميس الى مركز امن #بادية_سما_السرحان بالعثور على شخص #متوفى في منطقة مغير السرحان ، ومصاب بعيارات نارية في رأسه ، حيث جرى التحرك الى الموقع من قبل كافة المجموعات وعند الوصول تبين مقتل المدعو ع م ص مواليد ٢٠٠٢م من قبل المدعو ص خ ش .

واضاف المصدر أن مدعي عام المفرق حضر لموقع الجريمة، بالإضافة لطبيب شرعي، وأنه  تم الكشف على الجثة و تبين بأن الإصابة بطلقة في العين اليسرى، بالإضافة لإصابة في البطن وطلقة في الرأس تحديدا قرب الاذن اليمنى.

وتابع المصدر انه تم نقل الجثة إلى مستشفى المفرق الحكومي لإجراء اللازم .

فيما تم تحقيق بالحادثة .

وحسب شاهدي عيان أفادا بأنه وأثناء تواجدهم في المنزل شاهدا المتهم يطلق عيارات نارية داخل ” #حوش_الاغنام” العائد لشقيقهم “ص.م.ب.س”، وأن المشتبه به كان يسير على الأقدام وبحوزته #مسدس.

وتابع الشاهدان بأنه وبعد ذلك لاذ المتهم بالفرار بواسطة مركبه شفر لون ابيض، لا يوجد عليها لوحات أرقام ، حيث تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادثة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى