“القبول الموحد” تعلن نتائج طلبات الانتقال للطلبة المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر

سواليف – أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتائج طلبات الانتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى للطلبة المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة للعام الجامعي 2020 / 2021.

ونشرت الوحدة في بيان الإثنين، رابط النتائج الآتي: (http://www.admhec.gov.jo/AdmAKLObjResults.aspx).

وأكدت الوحدة أن أي طالب لم يتم تلبية رغبته بالإنتقال فإن ذلك بسبب عدم تحقيقه للحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي في التخصص الذي يرغب بالإنتقال إليه ضمن معدلات المكرمة الملكية السامية في المحافظة التي ينافس فيها الطالب.

 

وشددت الوزارة على أنها لن تسمح لأي شخص مهما كان بدخول حرم الوزارة بغرض مراجعة وحدة تنسيق القبول الموحد، وذلك حرصاً من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على سلامة كل من متلقي الخدمة وموظفي الوزارة في ضوء الارتفاع الملحوظ في عدد الإصابات بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة مما تسبب في إغلاق عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية في اليومين الأخيرين.

 

وأشار الوزارة أنه يمكن للطلبة الاستفسار من خلال المنصة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم العالي للإجابة على جميع استفسارات الطلبة عن عملية القبول الموحد للعام الجامعي الحالي 2020/2021، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً.

 

وبينت أنه سيتم الاستجابة أي استفسار للطلبة خلال 24 ساعة كحد أقصى، ويمكن الدخول إلى هذه المنصة من خلال الرابط الآتي: (http://rce.mohe.gov.jo/qenquiry/)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى