القبض على مجموعة تجار مخدارت في اربد وعمان

سواليف_  قال الناطق الإعلامي باسم مديرية #الأمن #العام إن إدارة مكافحة #المخدرات تعاملت خلال الايام الماضية مع ثلاث قضايا نوعية للاتجار وترويج المواد المخدرة داخل المملكة، خلال الحملات المكثفة التي تقوم بها الادارة ضمن جهودها لمواجهة كافة الانشطة المرتبطة بالاتجار وترويج وتهريب المواد المخدرة.

في القضية الأولى وبعد جمع المعلومات حول قيام أحد الأشخاص بالاتجار وترويج المواد المخدرة في إحدى مناطق شرق عمان تمت مداهمته والقاء القبض عليه، وضُبط بحوزته 34 كفاً من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى 4000 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وقطع مختلفة الأحجام من مادة الحشيش مجهزات للبيع كما تم ضبط كميات من مادتي الكوكائين والكريستال المخدر وسلاح ناري.

وفي القضية الثانية في احدى مناطق جنوب عمان، القي القبض على احد تجار ومروجي المواد المخدرة متلبسا وضبط بحوزته 30 كيسا من مادة الحشيش المخدرة المعدة للبيع ومجموعة من حبوب الكبتاجون.

وفي القضية الثالثة بمحافظة إربد، تمت متابعة المعلومات التي وردت حول حيازة مجموعة من الأشخاص لكميات كبيرة من مادة الحشيش والكريستال المخدرة، والعمل على الاتجار بها وترويجها داخل المملكة، حيث تم تتبع المعلومات والأشخاص المشتبه بهم وجرى بعد التاكد من المعلومات ومداهمتهم من فريق إدارة مكافحة المخدرات الخاص القاء القبض على ثلاثة اشخاص وضبط بحوزتهم مجموعة من المواد المخدرة المعدة لغايات الترويج.

وشدد الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام على أن إدارة مكافحة المخدرات مستمرة بحملاتها الأمنية على أوكار تجار ومروجي المواد المخدرة على امتداد المملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى