#لا_لتجنيس_ابناء_الأردنيات.. حملة للحفاظ على الهوية الأردنية

سواليف – رصد

تبنى #ناشطون #أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي #حملة رافضة لتجنيس #أبناء_الأردنيات تحت شعار هاشتاغ #لا_لتجنيس_ابناء_الأردنيات .

وقال منظمو الحملة ، أنه إستجابة لخطورة النشاطات الملحوظة مؤخراً على منصة تويتر والحملة الهادفة إلى تغيير الوعي الأردني والعبث به، وإستغلال بعض التيارات المشبوهة للقضايا الحقوقية في تنفيذ أجندتها التي ستخدم بنهاية أطماع وأجندات صهي ونية ندعوكم للمشاركة والتغريد على هاشتاق: #لا_لتجنيس_ابناء_الأردنيات .

وأضافوا ، أنه حفاظاً على ما تبقى من هويتنا الوطنيّة و حفاظاً على #التوازن_الديمغرافي في #الأردن ورفضاً لمشاريع التصفية الصهيونية وتمسكاً بالقضية الفلسطينية ندعوكم للمشاركة بالحملة الوطنية المناهضة لتجنيس أبناء الأردنيّات .

وبينوا أن# التجنيس مرفوض بكافة أشكاله وصوره .. للخصوصية الأردنيّة المتعلقة بالموقع الجيوسياسي الحساس للأردن وتداعياته على مجريات اهم قضية إشكالية سياسية على وجه الأرض (القضية الفلسطينية)

وقالوا أيضا ، إن من التشوه الفكري إغفال الجانب السياسي و الديمغرافي من قضية أبناء الأردنيّات فهي ليست حقوقية إنسانية فقط إنما يشوبها جوانب مهمة أكثر من ذلك .. أما الأنسانية الحقيقية هي ان تنقذ وطناً .. وليس فرداً .

واصافوا أن الأيام القادمة ستكون عصيبة وصعبة بكل المعايير والمقاييس، الحدود ليست بخير والقارئ للمشهد الأخير وما يحصل على حدودنا الشرقية والشمالية الشرقية يعلم كل العلم ان الأوضاع ليست مطمئنة ابداً من حصيلة المخدرات والسموم التي يتم الإمساك بها ، ودعوا الأردنيين لتغليب مصالحهم الوطنية حد اليقين، وعدم الرضوخ لأي جهة كانت والإلتفاف حول جيشهم العظيم وأبنائه البواسل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى